القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز موعد فحص العمالة الوافدة في الكويت

رابط حجز موعد فحص العمالة الوافدة في الكويت

 حجز موعد فحص متداولي الاغذية في الكويت، فقد أعلنت وزارة الصّحّة الكويتية عن اتاحة العديد من الخدمات الالكترونية التي يمكن أن يستفيد منها كل من المواطن والمقيم في الكويت، ومنها خدمة حجز موعد فحص العمالة الوافدة التي تعمل في مجال الأغذية، ويمكنك عزيزي القارئ التعرف من خلال هذا المقال علي كل من رابط حجز موعد فحص العمالة الوافدة في الكويت عبر موقع وزارة الصحة، وشرح خطوات حجز مواعيد فحص العمالة الوافدة الكويت.

حجز موعد فحص العمالة الوافدة الكويت

حجز موعد لفحص العالة الوافدة لتي تعمل في مجال الاغذية في الكويت، وهي خدمة تتم إلكترونياً، ومن خلال الانتقال الي الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة الصحة الكويتية، من أجل تمكين جميع من يقومون بتداول الأغذية من إجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة داخل قسم صحة متداولي الأغذية والفئات الأخرى.




خدمة اخذ موعد متداولي الاغذية من الوافدين ليست هي الخدمة الوحيدة التي تقدمها وزارة الصّحة في الكويت‘ فقد قامت الوزارة بإطلاق العديد من أنظمة حجز المواعيد المُسبقة إلكترونيآ ومنها حجز موعد المستوصف والمراكز الصحية، ونظام حجز موعد بالمجلس الطبي​، ونظام حجز موعد لأطباء الزوار.




بالإضافة إلى العديد من الخدمات الإلكترونية الأخرى، هذا بالنسبة لخدمات حجز المواعيد وهناك أيضآ خدمات الكترونية آخري متاحة علي الموقع الرسمي لوزارة الصحة الكويت مثل خدمة بلاغات الدواء وخدمة التقارير الطبية.



حجز موعد فحص العمالة الوافدة بالكويت



بالإضافة الي خدمة تقارير الاشعة ونتائج التحاليل المخبرية، خدمة تسعيرة الأدوية والمكملات الغذائية، وخدمة حجز موعد فحص العمالة الوافدة وهو ما سنلقي الضوء عليه في مقالنا هذا.




متداولي الأغذية هم جميع من الذين يتعامل مع الأغذية باي شكل من الاشكل حتي لو كانت تلك الاغذية معبأة، وكذلك يتم اخذ موعد متداولي الاغذية لكل شخص يتعامل مع الادوات الغذائية والاسطح التي يتم تداول الاغذية عليها، وقد وفرت وزارة الصحة الكويتية نظام الكتروني خاص بحجز موعد قسم صحة متداولي الأغذية والفئات الأخرى التي ذكرناها.




طالع أيضاً: طريقة حجز موعد مستشفي الرازي 2024 عبر موقع اسك للمواعيد ask.moh.gov.kw




كيفية حجز موعد فحص العمالة الوافدة في الكويت

حجز موعد كشف فحص العمالة الوافدة من متداولي الأغذيه يتم عبر موقع وزارة الصحة في الكويت، من أجل تمكين متداولوا الأغذية من تحديد موعد  لعمل الفحوصات الصحية، ويمكنكم طلب موعد متداولي الاغذية من خلال إتباع النقاط التالية:

  • الدخول علي موقع وزارة الصحة في الكويت علي الأنترنت من خلال الضغط هناااا.
  • اضغط علي زر الخدمات الالكترونية وبعدها قُم باختيار الخدمات الإلكترونية.
  • انقر على خيار "حجز موعد لمتداولين الأغذية" ​​والمتواجد بالجزء السفلي للموقع.
  • ادخال جميع البيانات المطلوبة وبعدها قُم باختيار الموعد والوقت المناسب لك.
  • اتبع التعليمات التي ستظهر لك على الشّاشة حتى تنتهي من عمليّة حجز الموعد.
  • احتفاظ بنسخة من رمز الباركود لتظهرها لموظف الاستقبال عند زيارة مركز الفحص. 
 
 
طريقة حجز موعد فحص العمالة الوافدة في الكويت

 
 
 

طالع أيضاً: طريقة حجز موعد مستشفي الأحمدي في الكويت kockw.com




رابط حجز موعد فحص العمالة الوافدة eservices.moh.gov.kw

وفرت وزارة الصحة الكويتية رابط موحد لحجز موعد لفحص العمالة الوافدة من متداولي الاغذية في الكويت، حيث يمكن الدخول علي رابط حجز موعد كشف متداولي الاغذيه مباشرتآ من خلال الضغط هناااا.





والي هنا نكون قد وصلنا الي نهاية المقال والذي كان بعنوان رابط حجز موعد متداولي الاغذية الكويت، فمن خلال هذا المقال تحدثنا عن بعض من الخدمات الإلكترونية التي المُقدمة من وزارة الصحة الكويتية، وأيضآ القينا الضوء علي بعض خدمات حجز المواعيد المُسبقة المتاحة علي صفحة حجز موعد علي موقع وزارة الصحة في الكويت، كما نشرنا طريقة حجز موعد متداولي الاغذية، وقمنا بإدراج رابط حجز موعد قسم صحة متداولي الأغذية والفئات الأخرى المتعاملين مع الاغذية بشكل مباشر.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال