القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز موعد مستوصف أسنان 2023 عبر موقع وزارة الصحة الكويت moh

طريقة حجز موعد مستوصف أسنان الكويت 2023 عبر موقع وزارة الصحة moh

اليكم رابط حجز موعد مستوصف أسنان في الكويت عبر موقع وزارة الصحة moh، وطريقة حجز موعد مستوصف أسنان الكويت، في مستوصف سعد العبدالله، مستوصف عبدالله مبارك، مستوصف حولي الغربي للاسنان، مستوصف جابر الأحمد، مستوصف الفروانية للأسنان، وغيرهم من المستوصفات التي يوجد بها عيادة أسنان، هذا ما سنتعرف عليه من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، بعدما أعلنت وزارة الصحة الكويتية عن تفعيل خدمة حجز موعد عيادة أسنان في المستوصفات والمراكز الصحية الحكومية التالبعة لها.

حجز موعد مستوصف أسنان الكويت

حجز موعد مستوصف أسنان في الكويت هي واحدة من خدمات حجز المواعيد الإلكترونية التي تقدمها وزارة الصحة الكويتية إلكترونيآ عبر منصتها علي شبكة الأنترنت، أو من خلال تطبيق وزارة الصحة للهوتف الذكية، حيث تتيح للمواطنين والمقيمين والزائرين الاستفادة من خدمات حجز موعد مستوصف حكومي، والتي يتواجد فيها عيادة للأسنان، كما ذكرنا في مقدمة هذا المقال.

 

كما أن خدمة حجز موعد في عيادات الأسنان في الكويت لا تقتصر فقط علي عيادات الاسنان في المستوصف، أو المراكز الصحية الحكومية فقط، بلأ أيضآ تنطبق علي عيادات الاسنان في المستشفيات أيضآ، حيث يمكن من خلال تلك خدمة حجز موعد في مستشفي جابر للأسنان.

حجز موعد مستوصف أسنان في الكويت
 

طريقة حجز موعد مستوصف أسنان الكويت

طريقة حجز موعد مستوصف أسنان في الكويت من الامور التي يبحث عنها الكثيرون، حيث تتم خطوات حجز المواعيد إلكترونيآ، ومن خلال إتباع طريقة حجز الموعد التالية:

  • الدخول علي موقع وزارة الصحة في الكويت.
  • الدخل علي قائمة خدامتنا الصحية الإلكترونية.
  • النقر علي مواعيدي.
  • اختيار حجز موعد مركز صحي.
حجز موعد في مستوصف أسنان الكويت

 
  • تسجيل الدخول بكتابة الرقم المدني والرقم المسلسل. 
  • اختر المركز الصحي.
  • اختيار عيادة الأسنان.
  • ادخال معلومات الإتصال البريد الالكتروني ورقم الهاتف. 
  • اختيار التاريخ والموعد المناسب لك لمراجعة المستوصف.
  • الاحتفاظ بباركود الحجز.


إقرء أيضآ: طريقة حجز موعد اسنان مستوصف عبدالله مبارك في الكويت


 
 

رابط حجز موعد أسنان www.moh.gov.kw

خصصت وزارة الصحة الكويتية رابط موحد يمكن للمستفيدين من خلاله حجز موعد مستوصف أسنان، وللإستفادة من خدمات حجز موعد عيادة الأسنان في المستوصفات في الكويت، يُرجي الانتقال الي رابط حجز المواعيد من هناااا.



والي هنا نكون قد وصلنا الي نهاية مقالنا والذي كان بعنوان "حجز موعد مستوصف أسنان 2023 عبر موقع وزارة الصحة الكويت moh"، فمن خلال هذا المقال تعرفنا علي اربط وطريقة حجز مواعيد عيادات الاسنان في المستوصفات الحكومية بالكويت.

 
 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. مشكورين والله افضل موقع شرح خطوات حجز العيادات الصحية في الكويت

    ردحذف
    الردود
    1. اخي الفاضل السلام عليكم ورحمه نتمنى دائما أن نكون عند حسن ظنكم دائما وكن في المتابعه وستجد جميع اخبار الكويت وشرح لجميع الخدمات الالكترونيه التي توفرها دوله الكويت للمواطنين والوافدين

      حذف

إرسال تعليق

التعليقات تمثل رأي أصحابها وموقع مغترب أون لاين يخلي مسئوليته عنها

محتويات المقال