القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز موعد مستشفي جابر للقوات المسلحة الكويت 2024

حجز موعد مستشفي جابر الاحمد للقوات المسلحة في الكويت

سنتعرف من خلال هذا المقال علي رابط حجز مواعيد مستشفي جابر الاحمد للقوات المسلحة في الكويت 2024، كما ستجدون داخل هذا المقال أيضآ شرح كيفية حجز موعد مستشفي جابر للقوات المسلحة، هذا بعد أن أعلنت رئاسة الأركان العامة للجيش الكويتي عن تفعيل العمل بنظام حجز المواعيد المسبقة للمراجعين الكترونيآ عبر موقع رئاسة الاركان ‏kuwaitarmy.gov.kw.

مستشفي جابر الأحمد الكويت

تعتبر مستشفي جابر الأحمد العسكري في الكويت واحدة من أهم المستشفيات الحكومية، وعلي حسب ما جاء علي موسوعة ويكبيديا فانه قد تم تصنيف مستشفي جابر الاحمد كأكبر مستشفي في منطقة الشرق الأوسط، كما تحتل المستشفي المركز السادس علي مستوي العالم من حيث المساحة.

 

وقد تم تأسيس المستشفي في عام 2013 وتم الافتتاح في عام 2018، ويضم المستشفي العديد من التخصصات الطبية ومن أهما طب الأطفال والباطني، والأسنان، وطب التوليد والنسائيات، والجراحة، وقد قامت هيئة الخدمات الطبية بالعمل بنظام حجز مواعيد المراجعين الكترونيآ، وستجدون في نهاية هذا المقال رابط وخطوات حجز موعد مستشفي جابر الأحمد للقوات المسلحة.



وبفضل مستشفي جابر ستصبح دولة الكويت في المستقبل القريب عاصمة جراحات الروبوت في المنطقة، حيث تقوم مستشفي جابر في الوقت الحالي بإجراء عدد 100 عملية جراحية بإستخدام الروبوت، وقد صرح المزيدي بأن العدد سيصل الي 200 عملية جراحية بإستخدام الروبوت في نهاية عام 2022. 



حجز موعد مستشفي جابر الكويت



إقرء أيضآ: طريقة حجز مواعيد مستشفي الأحمدي في الكويت أون لاين kockw.com



حجز موعد المستشفي العسكري الكويت

تعتبر خدمة حجز مواعيد المستشفي العسكري، أو كما يحب أن يطلق عليها الكثيرون مستشفي جابر الأحمد للقوات المسلحة واحدة من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها رئاسة الأركان العامة للجيش الكويتي ممثلة في هيئة الخدمات الطبية، وتهدف خدمة حجز مواعيد مراجعة المستشفي أون لاين الي تقليل فترة إنتظار المراجعين أمام وداخل العيادات الخارجية للمستشفي.

 

كما تهدف أيضآ خدمة حجز موعد مستشفي جابر الي التسهيل علي جميع الراغبين في مراجعة المستشفي، حيث يتم حجز الموعد من خلال زيارة موقع حجز مواعيد المستشفي العسكري علي شبكة الانترنت، وهي خدمة الكترونية تتبعها معظم المستشفيات في الكويت ومنها مستشفي الفروانية، وقد قامت المستشفي العسكري بالتنوية عبر حسابها الرسمي علي انستقرام حول تفعيل خدمة حجز المواعيد المراجعين كما هو موضح في الصورة أدناه.

حجز مواعيد المستشفي العسكري الكويت



كيفية حجز مواعيد مستشفي جابر الاحمد للقوات المسلحة

خطوات حجز موعد المستشفي العسكري في الكويت "مستشفي جابر" يسيرة للغاية ولا تحتاج الي الكثير من الوقت لتأكيد حجز الموعد، فعلي جميع الراغبين في مراجعة العيادات الخارجية للمستشفي العسكري كل ما علية سوي إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول علي موقع رئاسة الأركان العامة للجيش الكويتي من الرابط الذي سنضعة لكم في نهاية هذا المقال.
  • اختيار الخدمات الالكترونية.
  • الضغط علي حجز موعد جديد.
  • ادخال كافة البيانات المطلوبة والتي تتضمن الرقم المدني والرقم المسلسل.
  • ادخال بيانات التواصل ومنها البريد الالكتروني ورقم الجوال.
  • تحديد العيادة.
  • تحديد وقت وتاريخ حجز الموعد.
  • الضغط علي تأكيد.

 

 

 

 

رابط حجز مواعيد مستشفي جابر للقوات المسلحة

كشفت  رئاسة الأركان العامة للجيش الكويتي عن الرابط المخصص لحجز مواعيد المستشفي العسكري التابع لها، فعلي كافة الراغبين في حجز موعد لمراجعة مستشفي جابر، كل ما علية سوي الإنتقال الي رابط حجز المواعيد مباشرة من خلال الضغط "هناااا"، وإتباع شرح كيفية حجز مواعيد المستشفي العسكري الذي نشرناه لكم في بداية هذا المقال.

 

وبنشر رابط حجز مواعيد المستشفي العسكري صبحان في الكويت أو مستشفي جابر الأحمد للقوات المسلحة، نكون قد وصلنا الي ختام هذا المقال علي موقع "مغترب أون لاين"، والذي كان بعنوان "رابط حجز موعد مستشفي جابر للقوات المسلحة في الكويت"، فمن خلال هذا المقال شرحنا لكم طريقة حجز موعد مستشفي جابر عبر موقع رئاسة الاركان العامة، ونشرنا لكم رابط حجز المواعيد أون لاين.



إقرء أيضآ: كيفية حجز مواعيد مستشفي الرازي ask.moh.gov.kw


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال