القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة حجز موعد مستشفي الأحمدي في الكويت kockw.com

رابط حجز موعد مستشفي الأحمدي في الكويت

 

يبحث كثير من المواطنين والوافدين في الكويت عن رابط وطريقة حجز مواعيد مستشفي في الاحمدي الكويت، وهي تقدمها المستشفي إلكترونياً عبر منصتها الإلكترونية علي الأنترنت، وسنقدم لكم عبر هذا المقال شرح لطريقة حجز موعد في مستشفي الأحمدي، كما سننشر لكم رابط صفحة حجز مواعيد مستشفي الأحمدي عبر موقع kockw.com.

حجز موعد مستشفي الأحمدي

حجز مواعيد مستشفي الاحمدي في الكويت واحدة من الخدمات الهامة التي تقدمها إدارة المستشفي لجميع المراجعين للمستشفي من المرضي من أجل التسهيل عليهم عناء الذهاب للمستشفي وحجز الموعد.

 

فقد قامت إدارة مستشفي الاحمدي بالإعلان عن طريقة حجز مواعيد المستشفي أون لاين، ويتم ذلك إما من خلال الإتصال علي رقم مستشفي الأحمدي المخصص لحجز المواعيد، وسنقوم بنشر الرقم في نهاية هذا المقال، وإما من خلال إرسال رسالة عبر بريد مستشفي الأحمدي الالكتروني وستجدونه أيضاً في نهاية هذا المقال.




 طالع أيضاً: تحميل تطبيق وزارة الصحة الكويت MOH KW للايفون والاندرويد



خطوات حجز مواعيد مستشفي الأحمدي 

تعتبر خطوات حجز موعد الكتروني لمراجعة مستشفي الأحمدي في الكويت يسيرة للغاية، بعد أن كشفت إدارة المستفشي عن الطرق التي يمكن من خلالها المريض من حجز مواعيد المستشفي وهي كالتالي:

  1. حجز موعد مستشفي الاحمدي عن طريق الهاتف ولك بالإتصال علي رقم 23874444 واختيار الرقم الداخلي للعيادة حسب حاجة المريض.
  2. ارسال بريد الكتروني للمستشفي من خلال البريد الاكتروني التالي Hosp-Appointment@kockw.com.



حجز موعد مستشفي الأحمدي الكويت




طالع أيضاً: رابط حجز موعد مستشفي العدان ask.moh.gov.kw



رابط حجز موعد في مستشفي الاحمدي الكويت

يمكن لجميع المراجعين لمستشفي الأحمدي "مستشفي شركة نفط الكويت" الراغبين في حجز موعد مسبق، أن يقوموا بالدخول علي رابط حجز مواعيد مستشفي الأحمدي مباشرة من خلال الضغط "هناااا".

 

 

وبنشر رابط الدخول علي صفحة اخذ موعد مسبق لمراجعة مستشفي الأحمدي، نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال علي موقع "مغترب أون لاين"، والذي كان بعنوان "طريقة حجز موعد مستشفي الأحمدي في الكويت أون لاين kockw.com"، فمن خلال هذا المقال شرحنا لكم كيفية حجز مواعيد مستشفي الأحمدي في الكويت، ونشرنا رابط صفحة حجز المواعيد.


 

طالع أيضاً: رابط حجز موعد مستشفي عالية الدولي الكويت Alia International Hospital

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال