القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز موعد مستشفي العدان ask.moh.gov.kw

 

طريقة حجز موعد مستشفي العدان ask.moh.gov.kw

وفرنا لكم رابط حجز موعد مستشفي العدان ask.moh.gov.kw لمن يبحثون عن كيفية حجز موعد لمراجعة مستشفي العدان بالكويت، بعد أن قامت وزارة الصحة الكويتية بتدشين خدمة حجز موعد المستوصف والمستشفي اون لاين عبر موقع الوزارة الإلكتروني علي شبكة الإنترنت ask.moh.gov.kw، وفي هذا المقال سنشرح لكم طريقة حجز موعد مستشفي العدان"aladan hospital"، كما سنقوم بإدراج رابط صفحة حجز موعد في مستشفي العدان.

ask.moh.gov.kw مستشفى العدان

كشفت وزارة الصحة الكويت عن آلية حجز موعد مستشفي العدان (aladan hospital) حيث تتم تلك الخطوات إما عن طريق موقع وزارة الصحة الرسمي "ask.moh.gov.kw"، أو من خلال تطبيق وزارة الصحة الكويتية للأجهزة الذكية "MOH KW" والذي سنضع لكم رابط تحميله في سياق هذا المقال، وتهدف خدمة حجز مواعيد المستشفيات بالكويت الي التسهيل علي كل من المواطن والمقيم في الكويت عن طريق حجز موعد مسبق لمراجعة عيادات مستشفي العدان اون لاين في اي وقت ومن اي مكان، ومنها عيادات الاسنان، والعظام، وقسم الولادة، وعيادة الانف والاذن والحنجرة، وغيرها من العيادات الخارجية بمستشفي العدان.

 

وقد حصلت مستشفي العدان مؤخرآ علي اعتماد منظمة الايلسو العالمية لبرنامج الايكمو التدريبي، حيث صرحت الدكتورة هدي الفودري أن البرنامج يهدف الي تدريب العاملين في المستشفي من الفرق المعتمدة التخصصات علي تقديمات خدمة دعم الحياة خارج الجسم من خلال استخدام جهاز الرئة والقلب الصناعي (الايكمو).

 

أما عن مشروع توسعة مستشفي العدان، فهو يحتوي علي 8 مباني بمساحة 231,521 متر مربع ، ويتوفر في التوسعة 456 سرير في غرف المرضي و179 سرير في العماية المركزة وعدد 2 أسرة دراسية.

إقرء أيضآ: رابط حجز موعد تطعيم كورونا الكويت مركز التطعيم بالسيارات جسر الشيخ جابر الأحمد الصباح
 

إقرء أيضآ: طريقة حجز موعد أسنان العدان عبر موقع مركز العدان لطب الاسنان http://www.adandental.com

إقرء أيضآ : كيفية حجز موعد فحص النظر قرطبة

حجز موعد مستشفي العدان ask.moh.gov.kw

تعتبر طريقة حجز موعد مستشفي العدان ask.moh.gov.kw من الطرق اليسيرة والسهلة، ولأننا نعلم بأن هناك العديد منكم ربما لا يعلم كيفية حجز موعد مستشفي العدان، لهذا قمنا كمسؤلين عن موقع مغترب أون لاين بالتسهيل عليكم من خلال شرح خطوات حجز موعد مستشفي العدان والتي تتم بطريقتين وهما كالتالي :

  1. حجز موعد مستشفي العدان عبر بوابة وزارة الصحة الكويت ask.moh.gov.kw.
  2. حجز موعد مستشفي العدان عبر تطبيق وزارة الصحة الكويتية للهواتف الذكية MOH KW.

إقرء أيضآ : حجز موعد بيت الزكاة الكويتي zakat house

طريقة حجز موعد مستشفي العدان ask.moh.gov.kw

كشفت وزارة الصحة بدولة الكويت عن طريقة حجز موعد متستشفي العدان ask.moh.gov.kw وهي كالتالي :

  • الدخول علي صفحة حجز مواعيد المستشفيات والمراكز الطبية عبر الموقع الرسمي لوزارة الصحة الكويت مباشرة من خلال الضغط هناااا.
  • أو حجز موعد مستشفي العدان عبر تحميل تطبيق وزارة الصحة الكويت للاندرويد من هناااا، وللايفون من هناااا.
  • إتباع الشرح الموجود في الصورة أدناه.
    رابط حجز موعد مستشفي العدان ask.moh.gov.kw


رابط حجز موعد مستشفي العدان

يمكنكم حجز موعد في مستشفي العدان بمنطقة الأحمدي الصحية بسهولة بإتباع شرع خطوات حجز موعد مسبق آعلاه بعد الإنتقال الي رابط حجز موعد مستشفي العدان مباشرة من خلال الضغط هناااا.

يبحث كثير من المواطنين والمقيمين بالكويت عن طريقة تمكنهم من حجز موعد مسبق لمراجعة مستشفي العدان بالكويت، ولهذا قُمنا بكتابة هذا المقال بنسهل عليهم ذلك، فقد قُمنا بنشر كيفية حجز موعد مراجعة عيادات مستشفي العدان، وقُمنا بإدراج رابط صفحة حجز مواعيد المستشفي بالكويت.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. اسلام عليكم عندي موعد منظار مو عارفة ادخل اسجل كيف احط الموعد منظار المعده

    ردحذف
    الردود
    1. اختي الكريمه السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
      اتبعي خطوات حجز موعد مستشفى العدان والتي شرحناها في المقال مع التأكيد على دقه إدخال البيانات، وأن لم تنجحي في إكمال حجز الموعد يمكنك طلب المساعده من شخص اخر، علما بأنه اذا صادف وقت الخروج من المنزل للذهاب للمستشفى في الكويت يجب أن يتم الدخول على موقع الهيئه العامه للمعلومات المدنيه للحصول على تصريح عدم تعرض، ويمكنك الدخول على قناه مغترب اون لاين على اليوتيوب ستجدين بها فيديو يشرح كيفيه الحصول على تصريح مستشفى أثناء الحظر في الكويت

      حذف

إرسال تعليق

التعليقات تمثل رأي أصحابها وموقع مغترب أون لاين يخلي مسئوليته عنها

محتويات المقال