القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة حجز موعد مستشفي العدان aladan hospital

حجز موعد مستشفي العدان

اليكم  رابط حجز موعد مستشفي العدان aladan hospital، وطريقة حجز موعد مستشفي العدان aladan hospital بكل سهولة من خلال الدخول علي موقع أسك ask.moh.gov.kw مستشفى العدان، هذا ما سنتعرف عليه من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، بعد أن قامت وزارة الصحة بالكويت بتفعيل خدمة حجز موعد مستوصف ومستشفي إلكترونيآ، من أجل العمل علي تطوير الخدمات التي تقدمها الوزارة للمواطنين والمقيمين، ورقمنة تلك الخدمات.

مستشفي العدان حجز موعد

تعتبر خدمة حجز موعد مستشفي العدان أحد خدمات حجز المواعيد الالكترونية التي تقدمها وزارة الصحة الكويت عبر موقع أسك "ask.moh.gov.kw"، من أجل التسهيل علي كل المواطنين والمقيمين بالكويت من حجز مواعد مستشفي العدان اون لاين، لمراجعة عيادات مستشفي العدان المختلفة ومنها عيادات مستشفي العدان أسنان، وعيادات قسم الولادة، وعيادات الأنف والأذن والحنجرة، والمسالك البولية، وغيرها من عيادات مستشفي العدان بالكويت.

 

وتتم خطوات حجز مواعيد مستشفي العدان إما عن طريق تطبيق وزارة الصحة الكويتية "MOH KW"، أو عبر الإنتقال الي رابط صفحة حجز مواعيد وزارة الصحة في الكويت ask.moh.gov.kw. 

 

وقد أعلنت إدارة مستشفي العدان في منشور لها خاص بسكان منطقة صباح الأحمد أن قسم الجلدية بمستشفي العدان قد قام بفتح العيادات المسائية من يوم الأحد الي الأربعاء، بداية من الساعة 02:00 وحتي الساعة 06:00 مساء، من خلال تحويل رسمي من مراكز الرعاية الأولية لمنطقة صباح الأحمد.

طريقة حجز موعد مستشفي العدان


إقرء أيضآ: رابط وخطوات حجز موعد مستشفي المواساة الكويت New Mowasat Hospita





خطوات حجز موعد مستشفي العدان

تتم خطوات حجز موعد مستشفي العدان عبر بوابة وزارة الصحة ask.moh.gov.kw عبر خطوات يسيرة، فلمن يرغب في حجز موعد مستشفي العدان بالكويت كل ما علية سوي إتباع خطوات الحجز التالية:

  • ادخال علي رابط حجز موعد مستوصف ومستشفي الكويت من خلال الرابط التالي ask.moh.gov.kw.
  • تحميل تطبيق وزارة الصحة الكويت MOH KW للايفون من هناااا، وللاندرويد من هناااا
  • من قائمة المستشفيات قم بإختيار "مستشفي العدان".
  • ادخال الرقم المدني.
  • ادخال رقم الهاتف.
  • ادخال البريد الالكتروني.
  • تحديد التاريخ والموعد المناسب لك لمراجعة المستشفي.
  • اضغط تأكيد الحجز.
  • احتفظ بباركود حجز الموعد لإظهارة لموظف الاستقبال عند الدخول للمستشفي.


أقرأ أيضآ: حجز موعد مستشفي مبارك الكبير في الكويت mubarak alkabeer hospital


 

رابط موعد مستشفي العدان

حددت وزارة الصحة بالكويت رابط محدد من أجل حجز مواعيد المراكز الطبية والمستوصف والمستشفيات، ويتم ذلك من خلال موقع أسك وزارة الصحة الكويت الرسمي علي الإنترنت، حيث يمكنكم الانتقال الي رابط حجز موعد مستشفي العدان aladan hospital مباشرة من خلال الضغط هناااا.





وبهذا نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال والذي شرحنا لكم فيه كيفية حجز موعد مستشفي العدان aladan hospital، كما نشرنا لكم رابط حجز مواعيد مستشفي العدان في الكويت.


أقرأ أيضآ: رابط حجز موعد مستشفي الرازي الكويت alrazi hospital kw

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال