القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز موعد مستشفي مبارك الكبير في الكويت mubarak alkabeer hospital

 

رابط حجز موعد مستشفي مبارك الكبير

من هنا ستتعرفون علي رابط وخطوات حجز موعد مستشفي مبارك الكبير في الكويت MUBARAK ALKABEER HOSPITAL، حيث تتم خطوات حجز مواعيد مستشفي مبارك الكبير من خلال زيارة موقع حجز موعد مستشفي في الكويت ask.moh.gov.kw، وهو موقع الكتروني قامت بتوفيرة وزارة الصحة الكويتية للتسهيل علي كل من المواطن والمقيم من خلال حجز مواعيد مراجعة مستشفي اون لاين.

مستشفي مبارك الكبير MUBARAK ALKABEER HOSPITAL

تعتبر مستشفي مبارك الكبيرمن أحد أكبر وأهم المستشفيات العامة في الكويت، وقد تم إفتتاح مستشفي مبارك في عام 1982م، وقد تم تسمية مستشفي مبارك بهذا الإسم لتكون علي أسم الشيخ مبارك الصباح، حيث تقع مستشفي مبارك الكبير في منطقة الجابرية في محافظة حول وتتبع مستشفي مبارك منطة حولي الصحية، ويقع بجوار المسستشفي بنك الدم الكويتي، وقد أعلنت المستشفي عن خدمة حجز المواعيد للمراجعين للحفاظ علي سلامة الجميع، ولتقليل مدة الإنتظار، وبالتالي سيتم القضاء علي التزاحم والتكدث داخل المستشفي.

إقرء أيضآ: رابط وخطوات حجز موعد اسنان مستوصف سعد العبدالله في الكويت
 

إقرء أيضآ: طريقة حجز مواعيد الصحة المدرسية أسنان في الكويت عبر موقع برنامج حجز مواعيد البرامج المدرسية لصحة الفم والأسنان http://sohp-mohkwonline.com



حجز موعد مستشفي مبارك الكبير ask.moh.gov.kw

قامت وزارة الصحة الكويتية بتفعيل خدمة حجز موعد مستوصف صحي ومستشفي في الكويت، حيث يتم حجز موعد مسبق الكترونيآ من خلال روابط حجز المواعيد التي أعلنت عنها الوزارة، بحيث يتم حجز موعد المراكز الطبية من خلال موقع وزارة الصحة www.moh.gov.kw حجز موعد، وحجز موعد المستشفي من خلال ask.moh.gov.kw، ومن أهم المستشفيات التي تعمل بنظام حجز المواعيد مستشفي العدان، ومستشفي الرازي، جدير بالذكر أن الوزارة قامت بتفعيل العمل بنظام حجز المواعيد للتخفيف علي كاهل المواطنيين والمقيمين بتقليل وقت الانتظار المريض داخل عيادة الكشف، ومنع ظاهرة التزاحم حفاظآ علي سلامة الجميع في ظل إنتشار فيروس كورونا في البلاد، وقد قامت مستشفي مبارك الكبير بالإعلان علي حسابها الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر عن مواعيد العيادات المسائية في المستشفي خلال وقت الحظر الجزئي المفروض علي البلاد كما هو موضح في الصورة أدناه.

رابط حجز مواعيد مستشفي مبارك الكبير


إقرء أيضآ: رابط حجز موعد مستوصف عبدالله مبارك بالكويت

طريقة حجز موعد مستشفي مبارك الكبير 

تعتبر خطوات حجز مواعيد العيادات الخارجية في مستشفي مبارك الكبير من الأمور التي يبحث عنها العديد ممن يعيشون في الكويت، ولهذا قُمنا كمسؤلين عن موقع مغترب أون لاين بالتسهيل عليهم من خلال شرح خطوات حجز مواعيد مستشفي مبارك الكبير بالكويت، وهي كالتالي:

  1. زيارة موقع وزارة الصحة الكويتي علي الإنترنت والمخصص لحجز موعد المستشفي في الكويت من خلال النقر علي هذا الرابط http://ask.moh.gov.kw/.
  2. اختيار مستشفي مبارك الكبير.
  3. النقر علي مستخدم جديد.
  4. ادخال الرقم المدني للمريض.
  5. ادخال رقم هاتف للتواصل.
  6. ادخال بريد الكتروني صحيح ومفعل ليتم استقبال رسالة تفعيل الحساب علية.
  7. اختيار كلمة مرور وحفظها لتقوم بتسجيل الدخول علي الموقع مرة آخري في اي وقت.
  8. الموافقة علي شروط واحكام الخدمة.
  9. الضغط علي انشاء حساب.
  10. الدخول علي رابط الرسالة التي ستصل علي البريد الإلكتروني لتفعيل الحساب.
  11. تحديد وقت وتاريخ الحجز المناسب لك.
  12. تحديد العيادة.
  13. الضغط علي تأكيد الحجز.
  14. يتم الاحتفاظ بتفاصيل الحجز مع الباركود لإظهارة لموظفي الاستقبال بالمستشفي.
  15. كما يمكن حجز موعد في مستشفي مبارك الكبير عبر تطبيق وزارة الصحة mok kw.
  16. في حال تزامن الموعد مع وقت الحظر يجب أن يتم تفعيل تصريح عدم تعرض اثناء الحظر بالدخول علي رابط الهيئة العامة للمعلومات المدنية تصريح عدم تعرض من هناااا.

رابط حجز موعد مستشفي مبارك الكبير

وفرنا لكم رابط حجز موعد في مستشفي مبارك الكبير، وقبل أن نكشف لكم عن رابط حجز الموعد يجب نؤكد علي جميع من يرغب زيارة مستشفي مبارك الكبير ان يلتزم بكافة الإجراءات الإحترازية التي أوصت بها الجهات الصحية المختصة بدولة الكويت، ومن أهمها التباعد ولبس الكمام، وأن يقوم بالذهاب للمستشفي في اليوم والوقت المحدد الذي تم حجزة مسبقآ عن طريق إتباع طريقة الحجز التي وضحناها لكم آعلاه، بعد زيارة رابط حجز مواعيد مستشفي مبارك الكبير بالكويت مباشرة من خلال الضغط هناااا.

وبهذا نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال والذي شرحنا لكم من خلالة كيفية حجز موعد في مستشفي مبارك الكبير بالكويت، وقد قُمنا بنشر رابط حجز موعد مستشفي مبارك الكبير، للتسهيل علي كل من المقيمين والمواطنيين الكويتيين الراغبين في حجز موعد مسبق لمراجعة عيادة الاسنان مستشفي مبارك، أو أحد العيادات الاخري في المستشفي.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال