القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز موعد مستوصف حولي الغربي Hawalli West Medical Center

طريقة حجز موعد مستوصف حولي الغربي

طريقة حجز موعد في مستوصف حولي الغربي، حيث تُعد خدمة حجز موعد مستوصف حولي الغربي احد الخدمات الالكترونية التي تقدمها وزارة الصحة في الكويت، لكل من المواطنين والوافدين، وهي تقع ضمن مجموعة خدمات حجز مواعيد المراكز الصحية بالكويت، وسنقدم لكم عبر مقالنا هذا كل من رابط حجز موعد مستوصف حولي الغربي عبر موقع وزارة الصحة، كما سنشرح لكم خطوات حجز موعد مستوصف حولي في الكويت، بالإضافة الي مواعيد عيادة الاسنان في مستوصف حولي.

مستوصف حولي الغربي

يعتبر مستوصف حولي الغربي Hawalli West Medical Center من اهم المراكز الطبية الموجودة في محافظة حولي بالكويت، لما يقدمة من خدمات طبية متكاملة، حيث يوجد به مستوصف حولي للنساء، كما يوجد داخل مستوصف حولي عيادة الاسنان، وحجز موعد مستوصف حولي للسكر.

 

 وقد خصصت وزارة الصحة الكويتية رابط موحد من أجل حجز موعد مستوصف في الكويت، ومن خلال رابط الحجز المنشور بأسفل هذا المقال يمكنكم حجز موعد مستوصف حولي الغربي بكل يسر وسهولة.

 

 

إقرء أيضاً: كيفية حجز موعد مستوصف الرابية الصحي الكويت عبر موقع حجز موعد مستوصف MoH Kuwait




حجز موعد مستوصف حولي الغربي

حجز مواعيد مستوصف حولي الغربي في الكويت، فقد تم العمل بنظام حجز مواعيد المراكز الطبية وعيادات المراكز الصحية الاولية في الكويت منذ بدايه يوليو عام 2020، وقد قامت وزارة الصحة بالكويت بتدشين خدمة حجز موعد مستوصف عبر رابط مخصص لحجز مواعيد المراكز الصحية في الكويت.

 

وتأتي خدمة حجز موعد مستوصف حولي بهدف تنظيم التواجد داخل المستوصفات، وبالتالي يتم منع حالات التكدث والتزاحم التي كانت تتم في السابق قبل العمل بنظام حجز المواعيد المُسبقة.

 

 

موعد مستوصف حولي الغربي الكويت

 

 

مواعيد عيادة الأسنان مستوصف حولي

الكثير منكم يبحث عن مواعيد عيادة الاسنان في مستوصف حولي، ولهذا قد بين مستوصف حولي مواعيد عمل عيادة الأسنان في المستوصف وكذلك مواعيد عمل العيادات العامة مستوصف حولي الغربي لتكون من علي فترتين وهما كالتالي :

  1. الفترة الأولي تكون من الساعة السابعة والنصف صباحآ وحتي الساعة الواحدة والنصف مساء.
  2. الفترة الثانية تكون من الساعة الواحدة والنصف مساء وحتي الساعة السادسة والنصف مساء.
  3. كما أن مواعيد العيادات المزمنة كعيادة السكر وأمراض النساء تكون من الساعة الثامنة صباحآ وحتي الساعة الواحدة مساء.

 

حجز مواعيد عيادة الأسنان مستوصف حولي

 

طريقة حجز موعد مستوصف حولي الغربي

طريقة حجز موعد مستوصف حولي سهلة جداً، ولكن الكثير منكم لا يعرف خطوات حجز موعد مستوصف حولي، ولهذا قُمنا كمسؤلين عن موقع مغترب أون لاين بالتسهيل عليكم وعلي كل من لايعرف كيفية حجز موعد في مستوصف حولي الغربي من خلال إتباع النقاط التالية :

  • الانتقال الي موقع وزارة الصحة في الكويت علي الانترنت مباشرة من خلال الضغط هناااا.
  • من قائمة مواعيدي اضغط علي حجز موعد مركز صحي.
  • ادخل الرقم المدني.
  • ادخل الرقم المسلسل.
  • قم باختيار مستوصف حولي الغربي.
  • اختر العيادة التي تنوي الكشف فيها وليكن كمثال عيادة السكر.
  • ادخل رقم الهاتف والبريد الالكتروني.
  • اختر التاريخ والوقت المناسب لك.
  • اضغط تاكيد حجز موعد.
  • احتفظ بباركود الحجز لإظهارة لموظف استقبال المستوصف.

 

 

إقرء أيضاًحجز موعد مستوصف أسنان 2024 عبر موقع وزارة الصحة الكويت moh

 

 

رابط حجز موعد مستوصف حولي الغربي moh.gov.kw

خصصت وزارة الصحة الكويتية رابط موحد لحجز مواعيد المستشفيات والمراكز الصحية، ومن بين تلك المراكز الصحية هو مستوصف حولي الغربي الطبي، حيث يمكنكم حجز موعد المستوصف عبر الانتقال الي رابط حجز موعد مستوصف حولي مباشرة من خلال الضغط هناااا.



وبهذا نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال والذي كان قُمنا فيه بكتابة كل التفاصيل حول حجز موعد مستوصف حولي، ففي هذا المقال شرحنا لكم خطوات حجز موعد مستوصف حولي الغربي للسكر، كما قُمنا بإدراج رابط حجز المواعيد المسبقة لمراجعة مستوصف حولي، ومواعيد عمل العيادات في مستوصف حولي الغربي.
 
 
 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. احاول احجز موع عل شهر أغسطس لا يستجيب معى من اكتر من اسبوع ولكن بدون فائدة

    ردحذف
    الردود
    1. تريد ان تحجز موعد في شهر اغسطس القادم ؟ اي بعد اكثر من شهر من الآن هذا توقيت بعيد جدآ واعتقد ان موقع وزارة الصحة لن تجد عليه مواعيد متاحة لحجز موعد مستوصف السالمية الغربي في اغسطس، حاول حجز موعد قريب ان اردت وستنج في ذلك

      حذف

إرسال تعليق

التعليقات تمثل رأي أصحابها وموقع مغترب أون لاين يخلي مسئوليته عنها

محتويات المقال