القائمة الرئيسية

الصفحات

هل حول العين يمنع من السفر : تعرف علي الإجابه


هل حول العين يمنع من السفر للسعوديه
هل حول العين يمنع من السفر
حول العيون ومدي تأثيرة السلبي علي نتيجة الكشف الطبي للسفر ، وهل وجود حول بأحد العينين أو كلاهما يؤدي إلي ظهور نتيجة الكشف الطبي غير لائق، هذا ما سنتعرف علية في السطور القادمة.





في البداية لابد أن نعرف ما هو الحول ؟
الحول عبارة عن حالة لا يتطابق أو يلتقي فيها محورا الرؤية في كلتا العينين في نقطة واحدة. وقد يظهر الحول عند النظر إلى الأمام أو إلى الجانبين, وقد يكون  الحول حالة ثابتة مستديمة أو متغيرة في أوقات مختلفة.

هل حول العين يمنع من السفر

 وردت إلينا أسئلة كثيرة عبر صفحة مغترب أون لاين علي الفيس بوك ، والتي يشرفنا زيارتكم لها من هنـــــــــــــــــــا ، بخصوص "حول العين" وهل وجود حول بأحد العينين ، أو كلاهما ، يؤثر علي نتيجة الكشف الطبي للسفر إن كان بالسلب أو بالإيجاب .
وبمراجعة قائمة الأمراض التي تمنع من السفر والتي يمكنكم الإطلاع عليها من هنـــــــــــــــــا ، وجدنا في البند الذي يخص الإبصار ما يلي :




 يجب أن تكون قوة الإبصار ملائمة للوظيفة التي سيشغلها الشخص ، علي أن يؤخذ في الإعتبار المهن التي تحتاج إلي حدة النظر ، مثل السائقين ، بحيث لا تقل عن 6/6 و6/9 بنظارة أو بدون نظارة ، مع تمييز الألوان ، وتكون الحدقتان طبيعيتان بدون وجود حول ظاهر .   




حول العين ومدي تأثيره علي نتيجة الكشف الطبي للسفر

وجود حول بأحد العينين أو كلاهما ، يؤثر بالسلب علي نتيجة الكشف الطبي للسفر ، وتكون نتيجة الكشف الطبي للشخص الذي يعاني من حول العين" غير لائق " .
وكما هو موضح بالصور أدناه ، رسائل وردت إلينا من زوار "مغترب أون لاين" تطلب منا المساعدة ، بعد ظهور نتيجة الكشف الطبي "غير مؤهل" للسفر بسبب وجود حول العين .
هل حول العين يمنع من السفر
غير لائق بسبب حول العين
هل حول العين يمنع من السفر
غير لائق بسبب وجود حول في العين
هل حول العين يمنع من السفر للكويت
أخذت غير لائق بسبب حول بسيط




حل مشكلة غير لائق للسفر بسبب وجود حول في العين

حل مشكلة غير لائق للسفر ، بسبب وجود حول في العين يتوقف علي وجهة السفر إن كان السفر للسعوديه أو السفر للكويت .
فلو كان السفر للسعودية ، فيكون الحل الأمثل هو خطاب من الكفيل بالإضافة إلي خطاب من إي مستشفي حكومي يفيد بالخلو من الأمراض المعدية ، ويمكنكم التعرف علي المزيد حول خطاب الكفيل من هنــــــــــا ، ويمكنكم أيضآ التعرف علي المزيد حول خطاب المستشفي الحكومي من هنــــــــــــــــــا .




أما لو كانت وجهة السفر للكويت ، فلا أخفي عليكم أن حل مشكلة غير لائق للسفر للكويت ، أيآ كان السبب فمن الصعب حل تلك المشكلة ، ولكنها ليست مستحيلة ، فيمكنكم التعرف علي الحلول المتاحة حتي الآن لحل مشكلة غير لائق للسفر للكويت بالضغط هنــــــــــــــا ، وهناك حل آخر أيضآ يمكنكم التعرف عليه بالضغط هنــــــــــــــــــــا .




وفي النهاية نسأل الله لكم جميعآ التوفيق ، ومن كان منكم لديه أي سؤال لا يتردد ، ويقوم بكتابتة لنا في التعليقات ، وسيقوم أي من الأفراد القائمين علي مغترب أون لاين ، بالرد عليكم في أقرب وقت إن شاء الله .



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال