القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة الاستعلام عن نتيجة كشف جامكا 2024 gamca


خطوات الإستعلام عن نتيجة كشف جامكا 2024 gamca

الاستعلام عن نتيجة كشف جامكا 2024، من المواضيع التي يبحث عنها المسافرين الي دول الخليج العربي، حيث يعتبر الكشف الطبي للسفر هو ركن أساسي من الإجراءات المطلوبة للسفر لدول مجلس التعاون، ولا يمكن السفر للعمل أو الاقامة دون ظهور نتيجة الكشف الطبي لائق، علمآ بأن كشف جامكا لا يقل في الأهمية عن تحليل الفيروسات، وعبر مقالنا هذا سنتعرف علي رابط وطريقة الاستعلام عن الكشف الطبي جامكا عبر موقع وافد.

الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي جامكا 

معرفة نتيجة الكشف الطبي للسفر جامكا يتم الكترونياً، وعبر موقع وافد جامكا، وهو موقع الكتروني تابع لمجلس صحة دول مجلس التعاون العربي الخليجي، ويتم الاستعلام عن نتيجة جامكا برقم الجواز فقط.

 

ويجب أن تظهر نتيجة الكشف الطبي لائق من أجل اصدار التأشيرة للمسافر من سفارة البلد المسافر اليها، أما في حال ظهور نتيجة الكشف الطبي غير لائق، فيقوم المسافر بطلب خطاب عدم ممانعة من الكفيل.

 

 والكشف الطبي جامكا هو أحد أهم الاحراءات المطلوبة للسفر الي السعودية والكويت وباقي دول مجلس التعاون، ولا يقل في الأهمية عن تحليل الفيروسات، أو بصمة العين.



الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي جامكا 2024



أقرأ أيضا: تكاليف الكشف الطبي للسفر 2024 .. تعرف علي رسوم الكشف الطبي للسفر لدول الخليج

 


كيفية الاستعلام عن نتيجة كشف جامكا 2024

الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي جامكا للسفر يتم عبر الانترنت، ومن خلال منصة وافد جامكا، حيث يقوم المسافر بالدخول الي رابط موقع الاستعلام عن كشف جامكا من "هناااا"، واختيار الاستعلام عن الكشف الطبي، ومن ثم ادخال رقم الجواز، وتحديد جنسية المسافر، والنقر علي زر البحث، كما يمكنكم مشاهدة فيديو يشرح أسهل طريقة للاستعلام عن كشف جامكا من خلال الضغط هناااا.



خطوات الاستعلام عن نتيجة كشف جامكا 2024



أقرأ أيضا: رابط موقع تأشير tasheer تساهيل سابقآ


رابط الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي جامكا برقم الجواز

يمكن للمسافرين القيام بالاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي جامكا 2024 برقم الجواز فقط، وذلك عبر الانتقال الي رابط الاستعلام مباشرة من خلال الضغط هناااا.




أقرا أيضا: الأوراق المطلوبة للحصول علي تأشيره السفر للسعودية للعمل

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. هل لها حل اذا طلعت النتيجه ايجابيه فوزاره الصحه او جامكا

    ردحذف
    الردود
    1. حضرتك في خانة البحث على الموقع هنا اكتب حل مشكلة غير لائق للسفر وهيظهر ليك كل الحلول المتاحة

      حذف

إرسال تعليق

التعليقات تمثل رأي أصحابها وموقع مغترب أون لاين يخلي مسئوليته عنها

محتويات المقال