القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر بطولة البحرين للجولف 2024 عبر بلاتينيوم platinumlist

رابط حجز تذاكر بطولة البحرين للجولف 2024 عبر بلاتينيوم platinumlist

تحت رعاية صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسي آل خليفة ستقام بطولة البحرين للجولف 2024 في النادي الملكي للغولف، خلال الفترة من 31 يناير وحتي 04 فبراير 2024، وقد تم طرح تذاكر بطولة البحرين للجولف للحجز والشراء الكترونياً عبر منصة المنامة بلاتينيوم ليست platinumlist، وتشهد مملكة البحرين خلال الربع الأول من عام 2024 اقامة العديد من الفعاليات الرياضية العالمية، ومن بينها سباق فورمولا 1 البحرين، وعبر موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي رابط حجز تذاكر بطولة البحرين للجولف ٢٠٢٤، وأسعار ذاكر البطولة.

تذاكر بطولة البحرين للجولف 2024

حجز تذاكر بطولة البحرين للجولف 2024 يتم عبر الأنترنت، ومن خلال منصة حجز تذاكر الفعاليات الترفيهية والسياحية والرياضية في البحرين (المنامة بلاتنيوم ليست)، وسيشارك لعب الغولف الدنماركي تومس بيورن في البطولة التي ستنطلق النادي الملكي للجولف بداية من يوم الأربعاء الموافق 31 يناير 2024، ليكون ختام البطولة يوم الأحد 02 فبراير 2024.


وتقام بطولة البحرين 2024 برعاية من صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، كما ستشهد البطولة عودة جولة دي بي ورلد للبحرين لأول مرة منذ عام 2011، وهي تعد جزءًا من الجدول الزمني الدولي في سباق دبي لعام 2024.

 

 

تذاكر بطولة البحرين للجولف ٢٠٢٤

 

 

أقرأ أيضا: رابط موقع مسرح الدانة حجز تذاكر حفلات البحرين aldana.com.bh

 

 

أسعار تذاكر بطولة البحرين للجولف 2024

تم طرح تذاكر بطولة البحرين للجولف 2024 للحجز الكترونيا، ويمكن لجمهور البطولة القيام الان بحجز التذاكر من الرابط بالأسفل، أما عن قائمة أسعار تذاكر البطولة فتكون كما يلي:

  • تذكرة الدخول العام: مجانية.
  • التذكرة الذهبية: 18 دينار بحريني بدلا من 22 دينار.
  • بينما يصل سعر التذكرة فئة vip: بسعر 108 دينار بدلا من 132 دينار بحريني.

 

علمآ بأن التذاكر المخفضة من الممكن أن يتم رفع العرض الخاص من عليها، لتعود الي اسعاها الطبيعية في اي وقت، حسب ما تراه الجهات المنظمة.

 

 

شراء تذاكر بطولة البحرين للجولف 2024

 

 

 

أقرأ أيضا: أسعار ورابط حجز تذاكر حلبة البحرين الدولية Bahrain International Circuit

 

 

رابط حجز تذاكر بطولة البحرين للجولف 2024 عبر بلاتينيوم platinumlist

يمكن الان لعشاق رياضة الجولف في البحرين والوطن العربي شراء تذاكر بطولة البحرين للجولف 2024 اون لاين، وذلك عبر الانتقال الي رابط حجز تذاكر البطولة من هناااا.




أقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر معرض ميفز للفيب 2024 في البحرين mevs expo

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال