القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر معرض ميفز للفيب 2024 في البحرين mevs expo

رابط حجز تذاكر معرض ميفز للفيب البحرين 2024 mevs expo

اليكم رابط حجز تذاكر معرض ميفز للفيب البحرين 2024 mevs expo، حيث سيكون مركز البحرين العالمي للمعارض علي موعد مع اقامة معرض ميفز علي مدار ثلاث أيام خلال شهر يناير 2024، ومن المتوقع أن يكون لهذا المعرض صدي كبير ليحدث ثورة في عالم الفيبنج، فسيتم من خلال هذا المعرض عرض احدث الابتكارات في هذا المجال المتجدد باستمرار، مع تنظيم حلقات نقاش وورش عمل تفاعلية، والعديد من الفعاليات الآخري ستثير دهشتكم.


وعبر هذا المقال علي موقع مغترب اون لاين سنتعرف علي مواعد انطلاق فعاليات معرض ميفز للفيب البحرين 2024، وساعات عمل المعرض، وكذلك أسعار تذاكر دخول معرض ميفز 2024، بالاضافة الي رابط حجز تذاكر المعرض عبر موقع المنامة بلاتينيوم ليست platinumlist.

رابط حجز تذاكر معرض ميفز 2024 البحرين platinumlist.net

تذاكر معرض ميفز للفيب البحرين 2024 متاحة الان للحجز والشراء الكترونياً، حيث تم طرح تذاكر معرض mevs expo للحجز مبكرآ من أجل تسهيل عملية شراء تذاكر دخول المعرض، حيث يمكن الان شراء التذاكر أون لاين، عبر الإنتقال مباشرة الي رابط الحجز من خلال الضغط هناااا.



وسيعرض معرض ميفز البحرين 2024 مجموعات متنوعة ومتعددة للأجهزة الإلكترونية، والنكهات اللذيذة والإكسسوارات العصرية التي تعيد تعريف تقنية الفيب، ويعتبر المعرض هي فرصة رائعة ومثالية للراغبين في التعرف على عالم الفيبينج عن قرب، والالتقاء بالمصنعين والمنتجين.

 

 

تذاكر معرض ميفز للفيب البحرين 2024

 

 

أقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر فورمولا 1 البحرين 2024

 

 

أسعار تذاكر معرض ميفز 2024

طرحت الجهات المنظمة لفعاليات معرض ميفز للفيب 2024 mevs expo، والذي سيقام في مركز البحرين العالمي للمعرض تذاكر دخول المعرض للحجز عبر الأنترنت، وقد كشفت تلك الجهات عن طرح فئتين من التذاكر، وتكون أسعار تلك الفئات كما يلي:

  • تذكرة الدخول ليوم واحد: 4 دينار بحريني.
  • تذكرة دخول الثلاث أيام: 10 دينار بحريني.

 

 

شراء تذاكر معرض ميفز للفيب 2024

 

أقرأ أيضا: رابط موقع مسرح الدانة حجز تذاكر حفلات البحرين aldana.com.bh

 

مواعيد معرض ميفز للفيب 2024

تنطلق فعاليات معرض ميفز للفيب mevs expo في مركز البحرين العالمي للمعارض بداية من يوم الخميس الموافق 18 يناير 2024، وتستمر فعاليات المعرض لمدة ثلاث أيام لينتهي يوم السبت الموافق 20 يناير 2024.

 

أما عن ساعات عمل معرض مفيز 2024 فتبدأ من الساعة 01:00 ظهراً وحتي الساعة 11:00 مساء بتوقيت المنامة، علمآ بأن دخول المعرض للباغلين فقط، فلن يتم السماح بدخول المعرض لم هم دون سن 18 سنة.



وبمشاركة مواعيد وساعات عمل معرض ميفز البحرين للفيب 2024، نصل بك عزيزي القارئ الي ختام هذا المقال، الذي تعرفنا فيه علي رابط واسعار تذاكر دخول معرض ميفز للفيب 2024 mevs expo.



أقرأ أيضا: كيفية حجز القمرة البحرين وأسعار التذاكر

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال