القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار ورابط حجز تذاكر مزرعة الفراولة الهدا

تذاكر مزرعة الفراولة الهدا

مزرعة الفرولة في الهدا هي أحد الأماكن السياحية التي يبحث عن زيارتها الكثيرون، وقد فتحت المزرعة أبوابها لدخول الزوار بنظام حجز التذاكر المسبق، ووفرت إدارة المزرعة العديد من الفعاليات وخصوصاً للأطفال، ومن بينها إطعام الطيور المتنوعة كالبط والإوز والببغاء وبإشراف المسؤولين عن المزرعة لضمان صحة تلك الطيور وأمان الأطفال كذلك، بالإضافة الي وجود الشلالات المائية التي صممت بطريقة مبتكرة لصخرة خاصة وضعت فيها الأسماك الملونة التي يمكن إطعامها، وسنعرض لكم في سياق هذا المقال رابط وطريقة حجز مزرعة الفراولة، وسعر تذكرة الدخول، بالإضافة الي المواعيد وساعات العمل.

حجز تذاكر مزرعة الفراولة

حجز تذكرة دخول مزرعة الفراولة في الهدا بالسعودية يتم حجزها عبر الأنترنت، وذلك تسهيلا علي زوار المزرعة، ويمكنكم الدخول الي رابط حجز مزرعة الفراولة مباشرة من خلال الضغط هنا.


أما عن مواعيد وساعات العمل في مزرعة الفراولة بالهدا فتختلف بإختلاف أيام الأسبوع، حيث تفتح المزرعة أبوابها لإستقبال الزوار بداية من الساعة 07:30 صباحاً وحتي الساعة 08:30 مساء، ما عدا يوم الجمعة التي يكون علي فترتين، تكون الفترة الاولي من 07:30 الي 10:30 صباحاً، والفترة الثانية من الساعة 03:00 الي الساعة 08:30 مساء.



طالع أيضاً: رابط وأسعار حجز مزرعة الورد الحساوي المميز


أسعار تذاكر مزرعة الفراولة 2024

كم الدخول مزرعة الفرولة؟، هذا هو السؤال ربما الأبرز الذي يبحث عن أجابته كل من يرغب في زيارة مزرعة الفرولة بالهدا السعودية، وقد كشفت إدارة المزرعة عن طرح فئة واحدة من التذاكر بسعر 30 ريال سعودي، علمآ بان هذا السعر ينطبق علي كل من يدخل المزرعة من عمر سنتين وأكبر.


شراء تذاكر مزرعة الفراولة الهدا


طالع أيضاً: مزرعة أعناب السياحية الآراء والتعليقات والمواعيد وطريقة الحجز


كيفية حجز تذاكر دخول مزرعة الفراولة الهدا

للحصول علي تذاكر دخول مزرعة الفراولة اون لاين يجب إتباع طريقة حجز التذاكر التالية:

  • الدخول الي رابط منصة الهدا بلاتينيوم ليست.
  • اختيار مزرعة الفراولة.
  • تحديد يوم الزيارة المناسب بعد النقر علي زر اختيار التذاكر.
  • ادخال عدد التذاكر والانتقال الي صفحة تسجيل الدخول بعد النقر علي زر الدفع.
  • ادخال بيانات وسيلة الدفع بعد تحديد الوسيلة المناسبة.
  • سداد قيمة تذاكر دخول المزرعة.

 

وبشرح خطوات حجز تذاكر دخول مزرعة الفراولة الهدا السعودية 2024، نكون قد إنتهينا من هذا المقال والذي تعرفنا فيه سوياً علي سعر تذكرة مزرعة الفراولة، ورابط حجز التذاكر وساعات العمل.

 

طالع أيضاً: حجز تذاكر مزرعة اعناب السياحية ابها في موسم صيف عسير 2024

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال