القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مزرعة اعناب السياحية ابها في موسم صيف عسير 2024

حجز مزرعة اعناب السياحية ابها

اليكم رابط حجز تذاكر دخول مزرعة أعناب السياحية ابها في موسم صيف عسير 2024، حيث تم طرح تذاكر دخول مزرعة اعناب السياحية في ابها للحجز والشراء إلكترونيآ، هذه المزرعة الغنية عن التعريف والتي تقع في نطاق مدينة ابها الحضارية، والتي تعتبر أيقونة السياحة الزراعية في منطقة عسير أجمع، وهي أيضا سلة فواكة مدينة ابها، ولا تقتصر المزرعة علي زرعة الأعناب فقط، بل يوجد بها أشجار فاكهة متنوعة، ومن أهمها أشجار الحمضيات، وأشجار الزيتون، ويقدم لكم موقع مغترب أون لاين من خلال هذا المقال تفاصيل حجز تذاكر دخول مزرعة اعناب السياحية في ابها، حيث سننشر لكم رابط حجز التذاكر، وأسعار تذاكر الدخول، بالإضافة الي مواعيد المزرعة، وكيفية الوصول الي المزرعة من خلال خرائط جوجل.

حجز مزرعة اعناب السياحية ابها

طرحت هيئة تطوير منطقة عسير والمركز الوطني للفعاليات تذاكر دخول مزرعة أعناب للحجز الكترونيآ، لتنضم بذلك مزرعة أعناب السياحية الي باقي فعاليات موسم صيف عسير 2024، علماً بأن دخول مزرعة أعناب السياحية لا يقتصر علي رؤية أشجار العنب والفاكهة.

 

بل أنه يوجد داخل المزرعة مطعم شعبي ومطعم تقليدي، بالإضافة الي وجود مقهي مميز، كما يوجد متجر متخصص في بيع المنتجات العضوية التي تنتجها المزرعة، هذا بخلاف وجود مسجد أثري، وحصن تراثي قديم.

 

ويمكن الآن لجميع الراغبين في زيارة المزرعة والحصول علي  مزيج من المتعه والترفيه والتعلم، واكتساب بعض المهارات الزراعية، القيام بشراء تذاكر الدخول أون لاين من خلال الضغط هنا.





تذاكر دخول مزرعة اعناب السياحية




أقرأ أيضا: كيفية حجز بسطة القابل أبها في موسم صيف عسير 2024 وأسعارها




أسعار تذاكر مزرعة اعناب السياحية ابها

سعر تذكرة دخول مزرعة أعناب ابها من الأمور التي يبحث عنها الكثيرون من الراغبين في زيارة المزرعة، وقد فتحت المزرعة أبوابها للزائرين في موسم صيف عسير 2024، وقد تم طرح فئتين من التذاكر، وبأسعار مخفضة، حيث أن سعر تذكرة دخول الأطفال 10 ريال سعودي، أما سعر تذكرة دخول الكبار فتكون 20 ريال سعودي.


شراء تذاكر مزرعة اعناب السياحية



مواعيد مزرعة اعناب السياحية ابها

تستقبل مزرعة اعناب السياحية في ابها زوارها في موسم صيف عسير 2024، لتنضم بذلك الي فعاليات الموسم الآخري ومنها فعالية ترحاب ابها، وكذلك مخيم المسقي، وقرية المسقي، بالإضافة الي مدهال ابها، وفعاليات موكز هوساك للمغامرات، وايضا فعاليات بحير سد وادي ترج، وفعاليات تنومة.



أقرا أيضا: طريقة حجز تذاكر فعالية ترحاب ابها في موسم صيف عسير 2024



موقع مزرعة اعناب السياحية ابها

تقع مزرعة اعناب السياحية ابها في داخل نطاق مدينة أبها الحضارية، أما لمن لا يعرف كيفية الوصول الي عنوان مزرعة اعناب أبها، فيمكنه بكل سهولة الوصول الي موقع مزرعة اعناب ابها السياحية عبر خرائط جوجل من خلال الضغط هنا.



أقرأ أيضا: رابط حجز ارياش ابها في موسم صيف عسير 2024


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال