القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز منتجع غيم ابها في موسم صيف عسير 2024

حجز منتجع غيم

تم افتتاح منتجع غيم ابها في طبب لتكون احد أبرز الوجهات السياحية والترفهية في منطقة عسير، ولتضم "غيمط الي فعاليات موسم صيف عسير 2024، ولكن فعاليات غيم أبها تتضمن ثلاث فعاليات كل واحدة يمكن حجزها علي حدة، الأولي هي حجز غيم السكن والتي تحتوي على ١٥ غيمة منها ١٣ غيمة وحدات سكنية فاخرة بمسابح خاصة، أما الفعالية الثانية هي غيم سبا والتي تقدم خدمات المساج الفاخر والبوديكير والمنيكير ومخصصة للنساء فقط، أما الفعالية الثالثة في فعالية مطعم جوليت، وسنعرض عليكم من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين كل من رابط وطريقة حجز فعاليات منتجع غيم ابها، واسعار التذاكر، وكذلك المواعيد وساعات العمل.

حجز منتجع غيم ابها

حجز منتجع غيم ابها يتم إلكترونياً ومن خلال منصة حجز تذاكر فعاليات موسم صيف عسير 2024 "ابها بلاتينيوم ليست"، وتنقسم فعاليات غيم في صيف عسير الي ثلاث فعاليات ذكرناها لكم في مقدمة هذا المقال، وللدخول الي رابط الحجز أضغط هنا.



طالع أيضاً: كيفية حجز بسطة القابل أبها في موسم صيف عسير 2024 وأسعارها


أسعار حجز منتجع غيم ابها

أسعار تذاكر حجز فعاليات منتجع غيم في طبب والتي تقام ضمن فعاليات صيف عسير ٢٠٢٤ تختلف حسب الفعالية، حيث أن حجز طاولة في مطعم وكافيه جوليت بسعر 35 ريال سعودي علماً بان ثمن الحجز يخصم من قيمة الطلبات، بينما سعر حجز غيم سبا يكون 50 ريال سعودي، أما حجز سكن في منتجع غيم أبها فيكون بسعر 899 ريال سعودي.



طالع أيضا: موقع حجز اكواخ ترحاب ابها في موسم صيف عسير 2024 وأسعاها


مواعيد فعاليات منتجع غيم في موسم صيف عسير

انطلقت فعاليات منتجع غيم في موسم صيف عسير بداية من تاريخ 01/07/2024، أما عن مواعيد وساعات عمل الفعاليات التي تقام داخل منتجع غيم ابها فتختلف بإختلاف الفعالية أيضاً، حيث أن ساعات العمل في كافية ومطعم جوليت تبدأ من الساعة 08:00 صباحاً وتستمر حتي الساعة 01:00 بعد منتصف الليل.


اما عن مواعيد فعالية سكن غيم أبها فيتم تسليم السكن للزائر بداية من الساعة 03:00 عصراً علي أن يخرج الزائر في الساعة 12 ظهر اليوم التالي، أما فعالية غيم سبا فتكون ساعات العمل بداية من الساعة 01:00 ظهراً وحتي الساعة 05:00 مساء.



وفي الختام يجب أن نؤكد ان حجز اي من فعاليات منتجع غيم في موسم صيف عسير 2024 يكون إلكترونياً فقط، ومن خلال عدد من المنصات الالكترونية المعتمدة لبيع تذاكر فعاليات الموسم ومنها فعالية بلدة ساوث ويست، وأشهر تلك المنصات هي منصة بلاتينيوم ليست ابها.



طالع أيضاً: رابط حجز ارياش ابها في موسم صيف عسير 2024

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال