القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر كأس السوبر الافريقي 2024 بين الاهلي والزمالك في السعودية

حجز تذاكر كأس السوبر الافريقي 2024

طريقة حجز تذاكر كأس السوبر الافريقي 2024، فمع إقتراب إقامة مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي 2024 التي ستقام في السعودية، إذدات عمليات البحث من جماهير الفريقين عن كيفية حجز تذاكر المباراة، وعن موقع حجز التذاكر، ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنقوم بنشر رابط حجز تذاكر مباراة الاهلي والزمالك في السعودية، وموعد اقامتها.

تذاكر مباراة السوبر الإفريقي 2024

تعتبر تذاكر مباراة السوبر الإفريقي 2024 والتي ستجمع كل من الاهلي بطل دوري أبطال أفريقيا والزمالك بطل الكونفدراليه هي الحدث الاهم الذي يبحث عنه جمهور الفريقين الان، وخصوصا بعد أن أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم موعد إقامة المباراة، ويمكنكم التعرف علي رابط موقع حجز تذاكر الاهلي والزمالك في السوبر الافريقي من نهاية هذا المقال.


إقرء أيضآ: رابط حجز تذاكر بطولة دبي بريميير بادل p1 وأسعارها



موعد مباراة كأس السوبر الافريقي 2024

أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم (الكاف) والاتحاد المصري لكرة القدم عن موعد اقامة مباراة كأس السوبر الافريقي 2024، بين الاهلي والزمالك، حيث من المقرر أقامة المبارة يوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر 2024، وستقام المباراة في ملعب كينج أرينا الرياض المملكة العربية السعودية.


وقد تم طرح تذاكر مباراة الاهلي والزمالك في السوبر الافريقي 2024 بأسعار تبدأ من 40 ريال سعودي، بما يساوي 515 جنية مصري تقريباً. 


إقرء أيضآ: رابط متجر نادي العين الاماراتي لحجز تذاكر المباريات




رابط حجز تذاكر مباراة كأس السوبر الافريقي 2024

وفرنا لكم الرابط الرسمي الذي من المقرر ان يتم طرح تذاكر مباراة السوبر الافريقي 2024 بين الاهلي والزمالك عليه، بعد أن أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة السوبر الإفريقي عن إتاحة تذاكر السوبر الإفريقي للحجز والشراء إلكترونياً، ويمكنكم الانتقال مباشرة الي رابط حجز تذاكر السوبر الافريقي 2024 مباشرة من هناااا.



وبنشر رابط حجز تذاكر كأس السوبر الافريقي 2024 نكون قد وصلنا الي ختام هذا المقال الذي كان بعنوان "حجز تذاكر كأس السوبر الافريقي 2024 بين الاهلي والزمالك في السعودية"، فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم موعد مباراة السوبر الإفريقي 2024، ورابط حجز تذاكر مباراة السوبر الإفريقي 2024 بين نادي الاهلي والزمالك.


إقرء أيضآ: شراء تذاكر مباراة الأردن والكويت في تصفيات كأس العالم



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال