القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر معرض الكتاب المدينة المنورة 2024

كيفية حجز تذاكر معرض الكتاب المدينة المنورة 2024

يبحث الجمهور المحب للقراءة في السعودية عن رابط حجز تذاكر معرض الكتاب المدينة المنورة 2024 الذي سيقام في الفترة من 30 يوليو الي 08 أغسطس بمشاركة واسعة من دور النشر المحلية والدولية.


وتلبية لرغبة الجمهور سنعرض علي موقع مغترب أون لاين ومن خلال السطور القادمة رابط حجز تذاكر معرض الكتاب المدينة المنورة 2024 ومواعيد المعرض بالإضافة الي طريقة حجز التذاكر مجاناً عبر موقع اكتشف وزارة الثقافة.

متي معرض الكتاب المدينة المنورة 2024؟

تنطلق فعاليات معرض الكتاب المدينة المنورة 2024 في نسخته الثالثة بداية من يوم الثلاثاء 30 يونيو وحتي يوم الأثنين 05 أغسطس، المعرض من تنظيم هيئة الأدب والنشر والترجمة في السعودية.


وتكون ساعات عمل معرض الكتاب المدنية المنورة 2024 بداية من الساعة 02:00 مساءً علي أن يكون اخر توقيت لدخول المعرض الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


طالع أيضاً: حجز موعد معرض السيرة النبوية بالمدينة المنورة


أسعار تذاكر معرض الكتاب المدينة المنورة 2024

أعلنت هيئة الأدب والنشر والترجمة ووزارة الثقافة السعودية أن تذاكر دخول معرض الكتاب المدينة المنورة 2024 مجانية ولكن يجب الحصول عليها أون لاين ومن خلال منصة اكتشف.


طالع أيضاً: أسعار ورابط حجز تذاكر تروبيكال لاند جدة tropical land


كيفية حجز تذاكر معرض الكتاب المدينة المنورة 2024

لحجز تذاكر معرض الكتاب المدينة المنورة 2024 يجب القيام بعدد من الخطوات تبدأ بالدخول الي موقع اكتشف الثقافة واختيار المعرض والنقر علي زر  book tickets وتحديد يوم زيارة معرض الكتاب المناسب وادخال البيانات الشخصية المطلوبة.


للدخول الي رابط حجز تذاكر معرض الكتاب المدينة المنورة 2024 أضغط هنا.



وفي الختام نتمني أن نكون قد وفقنا في نشر المعلومات التي يبحث عنها الجمهور السعودي عن تذاكر معرض الكتاب المدينة المنورة 2024.


طالع أيضاً: أسعار تذاكر دخول فقيه أكواريوم جدة fakieh aquarium jeddah


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال