القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز موعد معرض السيرة النبوية بالمدينة المنورة

رابط حجز موعد معرض السيرة النبوية بالمدينة المنورة

حجز موعد معرض السيرة النبوية بالمدينة المنورة، حيث يبحث الكثيرون من زوار المدينة المنورة عن كيفية حجز تذاكر متحف السيرة النبوية، والذي يقع أمام ساحة "المسجد النبوي الشريف"، و"الثرى الطاهر" لسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، هذا المعرض الذي يتميز باستخدام المجسمات التفاعلية والعرض السينمائي والهولوجرام والواقع "المعزّز" و"الافتراضي" وغيرها من وسائل العرض الحديثة؛ لإبراز السيرة كأن الزائر يعيشها الان.

 

وعبر موقع مغترب أون لاين ستتعرف عزيزي الزائر علي سعر تذاكر الدخول الي المعرض والمتحف الدولي للسيرة النبوية والحضارة الإسلامية، ومواعيد وساعات عمل المعرض، كما سنتعرف علي رابط حجز موعد معرض السيرة النبوية بالمدينة المنورة، عبر موقع تذاكر بلاتينيوم ليست platinumlist.

 

حجز تذاكر الدخول الي المعرض والمتحف الدولي للسيرة النبوية والحضارة الإسلامية

 

تذاكر الدخول الي المعرض والمتحف الدولي للسيرة النبوية والحضارة الإسلامية

تذكرة الدخول الي معرض السيرة النبوية بالمدينة المنورة يتم حجز إما من خلال الأنترنت، أو عبر شباك حجز التذاكر المتواجد أمام بوابة دخول المعرض، ولكن يفضل شراء تذكرة متحف السيرة النبوية من خلال الانترنت، وذلك لسهولة حجز التذاكر، كما أنه يوجد خيرات عدة منها اختيار موعد الزيارة، وتحديد لغة العرض، حيث يقوم المعرض ببث المحتوي بخمس لغات مختلفة.

 

كما أن شراء تذكرة معرض السيرة النبوية بالمدينة المنورة من خلا الانترنت يتيح للزائر الحجز في اي يوم يشاء، من الأيام المتاح فيها الحجز علي الموقع، كما يتعرف الزائر ايضا علي عدد التذاكر المباعة والتذاكر المتبقية للجولة التي يرغب في الحجز بها، ويمكن حجز موعد المعرض من خلال رابط الحجز المنشور في نهاية هذا المقال.

 

ويوجد فروع لمتحف السيرة النبوية في عدد من الدول، حيث يوجد المعرض في الرباط بالمغرب، في جاكارتا بأندونسيا، كما ان هناك اتفاقيةِ تعاونٍ مع "أبراج الساعة" في مكة المكرمة، تشملُ إنشاء نُسخةٍ من"متحف السيرة النبوية والحضارة الإسلامية"، في إطار المضامين السامية لـ رؤية السعودية 2030، بإثراء الباعث الإيماني للحاج والمعتمر والزائر.

 

 

أقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر معرض الدفاع العالمي 2024 في السعودية world defense show

 

 

سعر تذكرة حجز موعد معرض السيرة النبوية بالمدينة المنورة

سعر تذكرة دخول متحف ومعرض السيرة النبوية بالمدينة المنورة 30 ريال سعودي، بما يساوي 8.24 دولار أمريكي، وسعر تذكرة الجولة الشاملة 249 ريال سعودي.

 

علمآ بأنه غير مسموح بدخول المأكولات أو المشروبات الي داخل المعرض، كما أنه غير مسموح أيضا بالتدخين داخله، ويبدأ المعرض في استقبال الزوار بداية من الساعة 01:00 مساء وحتي الساعة 11:00 مساء.


كما أن تذكرة معرض السيرة النبوية بالمدينة المنورة تسمح لحاملها بالدخول للمعرض في جولة واحدة، ويتم تنظيم عدد من الجولات كل جولة يتم عرض الوسائط فيها بأحد اللغات التي يوفرها المعرض للزائرين، وهي كل من العربية والفرنسية والانجليزية والاردية والاندونيسية.

 

 

اسعار تذاكر معرض السيرة النبوية بالمدينة المنورة

 

 

أقرأ أيضا: أسعار تذاكر ترحاب الثمامة في الرياض ورابط حجز التذاكر عبر platinumlist

 

 

رابط حجز موعد معرض السيرة النبوية بالمدينة المنورة platinumlist.net

يمكن لجميع زوار السعودية والمدينة المنورة القيام بحجز موعد معرض السيرة النبوية أون لاين، وذلك عبر الإنتقال الي موقع حجز تذاكر المعرض والجولة الشاملة بالمدينة المنورة مباشرة من هناااا.



وفي الختام نؤكد بان متحف السيرة هو الاول من نوعه في تسخير التقنيات الحديثة لخدمة السيرة النبوية، ويتم حجز موعد وشراء التذاكر أما من خلال موقع حجز التذاكر المدينة المنورة بلاتينيوم ليست، أو من خلال شباك الحجز المتواجد بالمعرض.

 

 

أقرأ أيضا: رابط حجز سمار العماريه الرياض وأسعار التذاكر

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال