القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار تذاكر حفل موضي الشمراني في البحرين 2024

حفل موضي الشمراني في البحرين 2024

حفلة موضي الشمراني في البحرين من المواضيع التي تزايدت عليها عمليات البحث في هذه الاونه بعد الإعلان رسمياً عن طرح تذاكر الحفل للحجز إلكترونياً وحصرياً عبر منصة بلاتينيوم، وسنقدم لكم في هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين كل من قائمة أسعار تذاكر حفلة موضي الشمراني البحرين 2024، وموعد وتوقيت ومكان إقامة الحفل، بالإضافة الي نشر رابط حجز تذاكر الحفلة عبر الأنترنت، فتابعوا معنا.

تذاكر حفلة موضي الشمراني البحرين

تذاكر حفل موضي الشمراني في البحرين متاحة الان للحجز إلكترونياً عبر موقع platinumlist، ولكن قبل أن ننشر لكم رابط شراء تذاكر الحفل، لابد لنا أن نطلع علي المعلومات الخاصة به، فبخصوص موعد الحفلة فمن المقرر إقامتها داخل مسرح فندق الخليج بالبحرين، بداية من الساعة 08:00 مساءً.


حفلة موضي الشمراني في البحرين هي واحدة من جدول حفلات الفنانة مودي 2024 التي تم الكشف عنها مؤخراً، فمن المقرر أيضاً أن تقام حفلة موضي الشمراني وأحمد سعد في ماربيلا باسبانيا بتاريخ 27 يوليو القادم، ومن خلال مسرح الدانة حفلة وائل جسار في 02 أكتوبر 2024.



طالع أيضاً: رابط حجز تذاكر عالم ايفا البحرين لألعاب الواقع الإفتراضي





أسعار تذاكر حفلة موضي الشمراني البحرين

قائمة أسعار تذاكر حفلة الفنانة موضي الشمراني في البحرين 27 يونيو 2024 تنقسم الي 4 فئات، وهي كالتالي:

  • فئة البرونز: 45 دينار بحريني.
  • فئة السيلفر: 65 دينار.
  • فئة الجولد: 90 دينار.
  • فئة vip: بسعر 125 دينار.


تذاكر حفل موضي الشمراني البحرين



طالع أيضاً: أسعار تذاكر مهرجان البحرين للألعاب ورابط الحجز



رابط حجز تذاكر حفلة موضي الشمراني في البحرين

يمكنكم الان حجز وشراء تذاكر حفلة موضي الشمراني في فندق الخليج بالبحرين عبر منصة بلاتينيوم ليست المنامة مباشرة من خلال الضغط هنا.






وبنشر لينك شراء تذاكر حفلة مودي الشمراني في المنامة بالبحرين 2024 اصل بكم الي ختام هذا المقال، فقد تعرفنا علي موعد اقامة الحفل، وعلي قائمة اسعار التذاكر.





طالع أيضاً: كيفية حجز تذاكر جنة دلمون المفقودة البحرين 2024 وأسعار التذاكر


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال