القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله ٢٠٢٤ في ارينا الكويت عبر thearenakuwait.com

رابط حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله ٢٠٢٤ في ارينا الكويت عبر thearenakuwait.com

أعلنت روتانا وشركة زين الكويت عن تنظيم حفلين للفنان عبدالمجيد عبدالله في ارينا الكويت خلال شهر مايو 2024، كما كشفت روتانا عن موقع حجز تذاكر عبدالمجيد عبدالله ٢٠٢٤ الكويت، بالإضافة الي توقيت طرح تذاكر عبدالمجيد للحجز علي موقع ارينا الكويت thearenakuwait.com، وهذا ما سنتعرف عليه سوياً عبر مقالنا هذا، كما سنتعرف ايضا علي سعرتذكرة حفلة عبدالمجيد عبدالله في ارينا الكويت.

تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله ارينا الكويت ٢٠٢٤

حفلة عبدالمجيد عبدالله ٢٠٢٤ في ارينا الكويت أصبحت ثلاث حفلات، حيث أعلنت روتانا عن إضافة حفلتين، وذلك بناء علي رغبة جمهور عبدالمجيد عبدالله الكبير في الكويت وجميع دول الخليج العربي.

 

ثلاثية عبدالمجيد عبدالله 2024 في الكويت بإشراف فني من مجموعة روتانا للموسيقي، وتنظيم شركة إيفنتكوم، وحفلة "أمير الطرب" في الكويت برعاية كل من شركة "zain" راعي رسمي، وشركة سوشيال لايف للدعاية والإعلان، والجامعة الإمريكية الدولية، قصة، تواق.

 

وسيتم تنظيم حفلة عبدالمجيد عبدالله في الكويت يوم الخميس الموافق 09 مايو 2024، والحفلة الثانية يوم الجمعة 10 مايو 2024، والحفلة الثالثة تقام يوم السبت 10 مايو 2024، وستقام الحفلات علي مسرح ارينا الكويت ضمن حفلات صيف الكويت 2024.


وقد صرح الفنان الكبير "عبدالمجيد عبدالله" عن إلإقبال الجماهيري الكبير علي تذاكر حفلات الكويت قائلا، الأمر طبعاً مفرح، لكن كلما زاد فرحي زاد معه قلقي من المسؤولية التي يحملني ايها الجمهور المحب لي.


كما صرح عبدالمجيد عبدالله حول الكويت وأهلها قائلا: "أن أهل الكويت هم أهلي ونسايبي واخال اولادي، وهم الجمهور السميع والراقي والمحب للفن الأصيل، لذلك عندما أغني في الكويت اشعر وكأني في بلدي السعودية.


أما عن قائمة اسعار تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله ٢٠٢٤ في ارينا الكويت فتبدأ من 30 دينار كويتي، ويتم شراء التذاكر أون لاين من رابط الحجز المنشور في أسفل هذا المقال.

 

 

طالع أيضاً: حجز تذاكر حفلة شيرين الكويت 03 مايو 2024 في الأرينا كويت عبر thearenakuwait

 

 

حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله ٢٠٢٤ ارينا الكويت

أنطلقت عملية حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله ٢٠٢٤ في ارينا الكويت يوم الأربعاء الموافق 04-04-2024، وفي تمام الساعة السادسة مساءً، علي موقع ارينا الكويت الرسمي علي شبكة الأنترنت.

 

حيث تم طرح تذاكر الحفلتين الذي أعلنت عنهما شركة روتانا  وشركة زين الكويت المنظمين للحفل، وللجمهور الاختيار ما بين حفلة الخميس 9 مايو، أو حفلة الجمعة 10 مايو.

 

وبعد نفاذ تذاكر حفلات عبدالمجيد عبدالله الأولي والثانية، وقامت شركة روتانا عن تنظيم حفل ثالث، وقد ت طرح تذاكر حفلة أمير الطرب الثالثة للحجز إلكترونياً عبر موقع ارينا الكويت.


ونحن هنا ننصح جمهور عبدالمجيد عبدالله في الكويت والوطن العربي الكبير في حال نفاذ التذاكر علي الموقع الرسمي لارينا الكويت، يمكنكم شراء تذاكر الحفلة من علي المواقع التي تقوم بإعادة بيع تذاكر الحفلات، ومن بينها موقع حراج، وغرينتا هب، قولدن تكت.


تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله 2024 في ارينا الكويت



طالع أيضا: حجز تذاكر حفلة نوال الكويتية ونبيل شعيل الكويت 2024 حفلات ارينا كويت thearenakuwait



رابط حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله ٢٠٢٤ في ارينا الكويت

يمكنكم حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله 09 مايو وحفلة عبدالمجيد عبدالله 10 مايو ٢٠٢٤ في ارينا الكويت، من الموقع الرسمي، والذي يمكنكم الانتقال اليه مباشرة من خلال الضغط هناااا.



وبنشر رابط حجز تذاكر عبدالمجيد عبدالله ٢٠٢٤ في ارينا الكويت، عبر موقع the arena kuwait، نصل الي ختام هذا المقال، حيث تعرفنا فيه علي مواعيد حفلات عبدالمجيد عبدالله 2024 في الكويت، واسعار تذاكر الحفلة.

 


طالع أيضاً: أسعار تذاكر حفلة عبدالمجيد الكويت 2024

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال