القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد حفلة عبدالمجيد عبدالله 2024 الكويت

موعد حفلة عبدالمجيد عبدالله الكويت 2024

ما هو موعد موعد حفلة عبدالمجيد عبدالله الكويت 2024، حيث يعتبر حفل عبدالمجيد عبدالله هو حديث الساعة الآن في كل وقت بالكويت، وخصوصا بعد الاعلان عن تنظيم حفل غنائي ضخم للفنان عبدالمجيد عبدالله ضمن مهرجان هلا فبراير 2024، ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي موعد حفلة عبدالمجيد عبدالله في الكويت.

حفلة عبدالمجيد عبدالله 2024 الكويت

حفلة عبدالمجيد عبدالله في الكويت 2024 ينتظرها عشاق الفنان السعودي الكبير في الكويت من المواطنيين والمقيمين، حيث تعتبر حفلة عبدالمجيد عبدالله المقرر إقامتها في وقت لاحق بالكويت إحدي فعاليات حفلات مهرجان صيف الكويت، هذه الفعاليات التي استقطبت العديد من نجوم الطرب والغناء في الوطن العربي.


حيث تشهد منطقة الارينا كويت، ومدينة المحركات الرياضية، و مركز جابر الاحمد الثقافي إقامة العديد من الحفلات الغنائية الساهرة ومن أهمها حفلة اصالة وماجد المهندس، وحفلة انغام وتامر حسني وحماقي، هذا بالطبع علي سبيل المثال وليس الحصر.


موعد حفلة عبدالمجيد عبدالله ٢٠٢٤ الكويت



إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله ٢٠٢٤ في ارينا الكويت عبر thearenakuwait.com





مكان حفلة عبدالمجيد عبدالله في الكويت

حفلة عبدالمجيد عبدالله في الكويت من الامور التي لاقت اهتمامآ كبيرآ في الاونه الاخيرة بعد الإعلان رسميآ عن اقامة حفل غنائي ساهر للفنان السعودي في الكويت، وحتي اللحظة لم يتم الاعلان رسميآ عن موقع اقامة حفلة عبدالمجيد عبدالله الكويت، حيث أن المكان الاساسي لإقامة الحفل سيكون  في الارينا كويت.

 

ولكن في الاونة الاخيرة ظهرت بعض الاصوات التي تنادي بإقامة حفل الفنان "ماجد عبدالله" في استاد جابر الاحمد حيث  تبلغ طاقة الملعب الاستيعابية للإستاد حوالي 60,000 متفرج ويعتبر كأكبر إستاد رياضي في الكويت.



حفلة عبدالمجيد عبدالله ٢٠٢٤ الكويت



إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر حفلة رامي صبري وأحمد بتشان الكويت 2024 عبر موقع eventat



موعد حفلة عبدالمجيد عبدالله الكويت 2024

من المقرر أن تقام حفلة عبدالمجيد عبدالله في الكويت يوم الخميس 9 مايو 2024، ويوم الجمعة 10 مايو 2024 في ارينا الكويت، ولكن حتي كتابة كلمات هذا المقال لم يتم تحديد توقيت بداية الحفلة، ومن المنتظر تقام حفلتين وليست حفلة واحدة.


ونحن نتابع لحظة بلحظة تطورات اقامة حفلة ماجد عبدالله الكويت 2024 علي وعد أنه في حال وجود جديد سيتم نقله لكم علي الفور، فكونوا في متابعتنا علي جوجل نيوز من هناااا ليصلكم كل جديد نقوم بنشرة.

 



إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة عمر خيرت الكويت ضمن حفلات مركز جابر الثقافي 2024


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال