القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار تذاكر حفلة عبدالمجيد الكويت 2024

أسعار تذاكر حفلة عبدالمجيد الكويت ٢٠٢٤

أسعار تذاكر حفلة عبدالمجيد 2024 في الكويت من المواضيع التي يبحث عنها الكثيرون من مريدي الفنان السعودي الكبير في دولة الكويت وفي دول الخليج، بل في الوطن العربي الكبير، وخصوصاً بعد أن أعلنت شركة روتانا المنظمة للحفل عن موعد طرح تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله للحجز إلكترونياً عبر موقع ارينا الكويت، وسنقدم لكم عبر هذا المقال كل من اسعار تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله ٢٠٢٤، وموعد مكان اقامة الحفل، بالإضافة الي نشر رابط حجز حفلة عبدالمجيد 2024 في الكويت.

حفلة عبدالمجيد الكويت 2024

حفلة عبدالمجيد في الكويت تعتبر واحدة من أهم جدول حفلات عبدالمجيد عبدالله 2024، لما لها من طابع خاص، حيث دائماً ما تنفذ تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله في الكويت عقب طرحها للحجز إلكترونياً، مما يجعل الجهات المنظمة للحفل وعلي رأسها شركة روتانا بالإعلان عن إقامة حفلات إضافية، وهذا حدث بالفعل عام 2022 وعام 2023، وهذا ما نتوقع أن يحدث أيضا في هذا الحفل، حيث من المنتظر أن يتم اقامة ثلاث حفلات لعبدالمجيد في ارينا الكويت وليست حفلتين كما هو معلن حتي الان.



حفلة عبدالمجيد 2024 في الكويت ستقام في ارينا كويت بتاريخ 09-05-2024، وتم الاعلان عن حفل اضافي بتاريخ 10-05-2024، وعلي نفس المسرح الذي تم اقامة عليه حفلة عبدالمجيد عبدالله 2023 في الكويت، وعام 2022 أيضاً، وبالرغم من مطالبة البعض بإقامة الحفل في استاد جابر الأحمد الدولي من أجل إستيعاب ملعب الاستاد لعدد أكبر من جمهور عبدالمجيد في الكويت، الا أن الجهات المنظمة أعلنت رسمياً عن اقامة حفل عبدالمجيد ٢٠٢٤ في ارينا الكويت.



حفلة عبدالمجيد عبدالله في ارينا الكويت ٢٠٢٤ ليست هي الحفلة الوحيدة التي سيتم تنظيمها خلال شهر مايو من هذا العام، حيث تم طرح تذاكر مجموعة من الحفلات بمشاركة نجوم الغناء في الخليج والوطن العربي، ومن بينهم شيرين عبدالوهاب، تامر عاشور، بهاء سلطان، نبيل شعيل، نوال الكويتية، عايض يوسف، وآخرين.



حفلة عبدالمجيد الكويت ٢٠٢٤



طالع أيضاً: موعد حفلة عبدالمجيد عبدالله 2024 الكويت



حجز حفلة عبدالمجيد الكويت 2024

حجز حفلة عبدالمجيد في الكويت 2024 يتم إلكترونياً عبر منصة ارينا الكويت الرسمية، هكذا أعلنت شركة روتانا وباقي الجهات المنظمة للحفل، ويمكنكم حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد ٢٠٢٤ في الكويت ارينا عبر الموقع الرسمي مباشرة من هناااا.

 

 

أما في حال نفاذ تذاكر حفل عبدالمجيد الكويت 2024 علي الموقع الرسمي للارينا كويت، يمكنكم البحث عن تذاكر عبدالمجيد في مواقع اعادة بيع التذاكر، ومن بينها موقع قولدن تكت، موقع غرينتا هب، والعديد من المواقع الآخري الموثوقة والمعتمدة لبيع تذاكر الفعاليات.




حجز حفلة عبدالمجيد الكويت ٢٠٢٤



طالع أيضاً: موعد طرح تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله 2024 الكويت



أسعار تذاكر حفلة عبدالمجيد 2024 في الكويت

سعر تذكرة حفلة عبدالمجيد 2024 في الكويت لم يتم الإعلان عنها من قِبل الجهات المنظمة حتي الان، إلا أن من المتوقع أن تبدأ أسعار حجز حفلة عبدالمجيد عبدالله ٢٠٢٤ في الارينا كويت من 30 ديناراً كويتياً وتصل حتي 750 ديناراً كويتياً للتذكرة فئة vip.

 



وبنشر اسعار تذاكر حفلة عبدالمجيد الكويت 2024، نصل بكم الي ختام هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، حيث تعرفنا في هذا المقال علي موعد حفلة عبدالمجيد ٢٠٢٤ في الكويت، وموعد طرح تذاكر الحفلة، بالإضافة الي رابط حجز التذاكر من علي موقع thearenakuwait.



طالع أيضاً: حجز تذاكر حفلة عمر خيرت الكويت ضمن حفلات مركز جابر الثقافي 2024


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال