القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد طرح تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله 2024 الكويت

موعد طرح تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله ٢٠٢٤ الكويت

تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله في الكويت، بدأ البحث عنها مبكراً فور قيام شركة روتانا بالإعلان رسميا عن موعد حفلة عبدالمجيد عبدالله 2024 في الكويت، والتي من المقرر أن تقام علي مسرح أرينا الكويت، وسنقدم لكم من خلال هذا المقال رابط موقع حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله الكويت 2024، وهل سيتم إقامة حفلة واحدة فقط أم ثلاث حفلات مثلما حدث في عام 2023، بالإضافة الي موعد طرح تذاكر حفلة عبدالمجيد في ارينا الكويت ٢٠٢٤.

حفلة عبدالمجيد عبدالله 2024

حفلات عبدالمجيد عبدالله 2024 بدأت في السعودية، وضمن فعاليات موسم الرياض، حيث تم تنظيم حفلتين خلال شهر مارس 2024 علي مسرح محمد عبده ارينا في البوليفارد وورلد، أما ثاني الحفلات في جدول حفلات عبدالمجيد عبدالله ٢٠٢٤ فكانت في دبي، وقد أقيمت في مسرح كوكا كولا أرينا بتاريخ 13 أبريل 2024.

 

وفي حفلة عبدالمجيد عبدالله في دبي أعلن عبدالمجيد وهو بصحبة سالم الهندي مدير شركة روتانا عن موعد حفلة الكويت، والتي من المقرر لها أن تقام في ارينا الكويت بتاريخ 09 مايو 2024، وقد أعلنت روتانا رسمياً عن اقامة حفلة ثانية بتاريخ 10 مايو 2024، ومن المنتظر أن يتم الاعلان عن حفلة ثالثة، لتكون ثلاث حفلات للفنان عبدالمجيد في الكويت مثلما حدث في العام الماضي، والعام قبل الماضي أيضاً.

 

ودائما لا يخلو جدول حفلات عبدالمجيد عبدالله من زيارة كل من البحرين وأبوظبي، حيث من المنتظر أن يتم الكشف في وقت لاحق عن موعد حفلة عبدالمجيد عبدالله 2024 في البحرين، والتي دائما ما يتم إقامتها في مسرح الدانة، ومن المنتظر أيضاً أن يتم الإعلان قريباً عن موعد حفلة عبدالمجيد عبدالله في ابوظبي.

 

 

تذاكر عبدالمجيد عبدالله 2024 الكويت

 

 

طالع أيضاً: حجز تذاكر حفلة شيرين الكويت 03 مايو 2024 في الأرينا كويت عبر thearenakuwait



موقع حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله 2024 الكويت

أعلنت شركة روتانا المنظمة لحفلة عبدالمجيد عبدالله في الكويت 09 مايو 2024 عن موقع حجز عبدالمجيد عبدالله الكويت ٢٠٢٤، حيث سيتم طرح تذاكر عبدالمجيد علي موقع حجز تذاكر حفلات مسرح أرينا الكويت، والذي يمكنكم الإنتقال اليه مباشرة من خلال الضغط هناااا



موقع تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله 2024 الكويت




طالع أيضاً: حجز تذاكر حفلة نوال الكويتية ونبيل شعيل الكويت 2024 حفلات ارينا كويت thearenakuwait



موعد طرح تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله في الكويت 2024

بعد أن تم الاعلان رسمياً عن موعد حفلة عبدالمجيد عبدالله 2024 في الكويت، والتي تنظمها شركة ايفنتكوم بإشراف من شركة روتانا في ارينا الكويت، بدأ الجميع يسأل عن موعد طرح تذاكر الحفلة للحجز.

 

ومن المقرر أن يتم حجز تذاكر عبدالمجيد في الكويت إلكترونياً عبر منصة ذا ارينا الكويت، وقد أعلنت روتانا عبر حسابها الرسمي علي منصة إكس، أنه سيتم طرح التذاكر يوم الأربعاء الموافق 24 أبريل 2024، وفي تمام الساعة 06:00 مساء.



وبنشر موعد طرح تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله 2024 في الكويت، نصل بكم الي نهاية هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، حيث تعرفنا فيه علي موعد اقامة حفلة عبدالمجيد في ارينا الكويت، وموقع حجز عبدالمجيد الكويت.

 

 

طالع أيضاً: رابط موقع ارينا الكويت arena kuwait حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله www.the arena kuwait


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال