القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر مباراة الوحدة والجزيرة 18 أبريل إياب دوري أدنوك للمحترفين 2023

طريقة حجز تذاكر مباراة الوحدة والجزيرة 18 أبريل إياب دوري أدنوك للمحترفين 2023

اليكم رابط حجز تذاكر مباراة الوحدة والجزيرة الثلاثاء 18-04-2023 في الجولة رقم 22 دوري أدنوك للمحترفين 2022-2023، وأسعار تذاكر المباراة، وتوقيت بداية المباراة، والقنوات الناقلة، هذا ملخص ما سيكون في هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، بعدما أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية عن رابط موقع شراء تذاكر دوري أدنوك platinumlist.

حجز تذاكر مباراة الوحدة والجزيرة

تذاكر مباراة الوحدة والجزيرة في مباراة الآياب في دوري أدنوك للمحترفين 2023 متاحة الآن للحجز الكترونيآ عبر بلاتينيوم ليست، حيث من المقرر أن تقام مباراة قمة الجولة الثانية والعشرين في الدوري الإماراتي للمحترفين والتي تجمع نادي الوحدة ضد نادي الجزيرة يوم الثلاثاء الموافق 18 أبريل 2023، مباراة الوحدة والجزيرة ستقام علي أرضية ملعب استاد آل نهيان في أبوظبي.


ستقام مباراة الوحدة والجزيرة في الدوري الاماراتي في تمام الساعة 08:00 بتوقيت أبوظبي، علمآ بأن نادي الوحدة يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة، بينما يحتل الجزيرة المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 37 نقطة، أما فريق شباب الاهلي فيتصدر جدول ترتيب الدوري الاماراتي برصيد 46 نقطة.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر كاس العالم للأندية 2023 في السعودية عبر موقع فيفا fifa.com



أسعار تذاكر مباراة الوحدة والجزيرة

تبدء اسعار تذاكر مباراة الوحدة والجزيرة القادمة في دوري أدنوك للمحترفين من 20 درهم إماراتي، وتتزايد اسعار تذاكر المباراة حسب فئة التذكرة، حيث يصل أقصي سعر لتذكرة المباراة من فئة كبار الزوار الي 150 درهم إماراتي.

 

شراء تذاكر مباراة الوحدة والجزيرة



طريقة حجز تذاكر مباراة الوحدة والجزيرة

تتم خطوات حجز تذاكر مباراة الوحدة والجزيرة في الجولة رقم 22 من دوري أدنوك للمحترفين 2022-2023 الكترونيآ، ومن خلال منصة حجز تذاكر الدوري الاماراتي، عبر إتباع الخطوات التالية:

  • الولوج الي منصة شراء تذاكر دوري أدنوك من هناااا.
  • اختيار مباراة الوحدة والجزيرة 18 أبريل 2023.
  • النقر علي ايقونة شراء تذاكر المباراة.
  • النقر علي ايقونة اختيار المقاعد.
  • ادراج العدد المطلوب من التذاكر.
  • استكمال باقي خطوات الحجز للوصول الي تأكيد الحجز.

 

إقراء أيضآ: موقع حجز تذاكر كأس رئيس الدولة الإماراتي 2023 بلاتينيوم ليست platinumlist


 

رابط حجز تذاكر مباراة الوحدة والجزيرة في دوري أدنوك للمحترفين

دشنت رابطة المحترفين الاماراتية رابط شراء تذاكر مباراة الوحدة والجزيرة القادمة، والتي ستقام يوم الثلاثاء الموافق 18-04-2023، حيث بإمكان جمهور الفريقين الآن من شراء تذاكر المباراة اون لاين، بالدخول الي رابط حجز التذاكر من هناااا.


جدير بالذكر أن دوري أدنوك 2022-2023 هو النسخة الأقوي من الدوري الإماراتي، حيث لأول مرة يصبح فارق النقاط بين متصدر الدوري وصاحب المركز الخامس سبع نقاط فقط.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر مباريات الدوري الاماراتي دوري أدنوك للمحترفين 2023


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال