القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مباراة اليمن والإمارات 26 مارس 2024 في السعودية hadir.sa

طريقة حجز تذاكر مباراة اليمن والإمارات 26 مارس 2024 في السعودية hadir.sa

يبحث كل من جمهور كرة القدم في كل من اليمن والامارات عن رابط شراء تذاكر مباراة المنتخبين في الجولة الرابعة من المجموعة الثامنة ضمن التصفيات المؤهلة الي نهائيات كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027، وسنقدم لكم من خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين كل من موعد اقامة مباراة اليمن والإمارات، ومكان وتوقيت اقامة المباراة، بالاضافة الي رابط حجز تذاكر مباراة اليمن والإمارات عبر موقع حاضر hadir.sa.

موعد مباراة اليمن والإمارات

ضمن مباريات الجولة رقم 4 من المجموعة الثامنة في تصفيات كأس العالم 2026 ستقام مباراة اليمن والإمارات في السعودية، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 26 مارس 2024، علي أن تنطلق بداية المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية والإمارات، الساعة 09:00 مساءً بتوقيت اليمن، وستقام المباراة علي أرضية ملعب الأمير سعيد بن جلوي في مدينة الخبر.

 

ويحتل منتخب اليمن المركز الثالث في المجموعة برصيد ثلاث نقاط، بينما يحتل منتخب الإمارات صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، بينما يحتل منتخب البحرين المركز الثاني برصيد 6 نقاك، ويحتل منتخب نيبال المركز الرابع والأخير في المجموعة بلا رصيد من النقاط.




تذاكر مباراة اليمن والإمارات



طالع أيضا: حجز تذاكر مباراة الاتحاد والوحدة كأس السوبر السعودي 2024 في أبوظبي عبر تكت ماستر ticketmaster



 

 

كم سعر تذكرة مباراة اليمن والإمارات

أسعار تذاكر مباراة اليمن والإمارات القادمة في مدينة الخبر السعودية بتاريخ 26-03-2024 تبدأ من 15 ريال سعودي، فقد تم الكشف عن طرح عدد 6 فئات من التذاكر أمام جمهور كرة القدم في اليمن والإمارات الراغبين في حضور المباراة، تختلف كل فئة عن الآخري حسب مكان الجلوس داخل مدرجات ملعب الامير سعيد بن جلوي، ويصل أقصي سعر لتذكرة المباراة الي 500 ريال سعودي.



شراء تذاكر مباراة اليمن والإمارات



طالع أيضا: كيفية حجز تذاكر مباريات الدوري الاماراتي دوري أدنوك للمحترفين 2024

 

 

رابط شراء تذاكر مباراة اليمن والإمارات hadir.sa

تم الإعلان عن موقع حجز تذاكر مباراة اليمن والإمارات في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026، حيث بإمكان جماهير كرة القدم لكلا المنتخبين من شراء تذاكر المباراة أون لاين عبر منصة "حاضر" مباشرة من خلال الضغط هنااااا.(سيتم طرح التذاكر قريباً).



وبمشاركة رابط حجز وشراء تذاكر اليمن والامارات في السعودية التي تقام ضمن تصفيات اسيا المؤهلة الي نهائيات كاس العالم 2026، نصل الي نهاية هذا المقال، حيث تعرفنا علي موعد مباراة اليمن والامارات ايضا.



طالع أيضا: موقع حجز تذاكر مباراة العين والهلال في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا platinumlist



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال