القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر حفلة تامر عاشور جدة 14 أبريل ضمن حفلات فعاليات العيد 2024 عبر وي بوك webook

طريقة حجز تذاكر حفلة تامر عاشور جدة 14 أبريل ضمن حفلات فعاليات العيد 2024 عبر وي بوك webook
 

ضمن حفلات فعاليات عيد الفطر السعيد 2024 أعلنت شركة بنش مارك وهيئة الترفيه السعودية عن تنظيم حفل للفنان تامر عاشور في جدة، ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي كل من موعد حفلة تامر عاشور في العيد بجدة، وقائمة تذاكر الحفلة، وسنشرح لكم بالخطوات كيفية حجز تذاكر الحفلة، كما سننشر لكم أيضآ رابط حجز تذاكر تامر عاشور جدة عبر موقع وي بوك webook.

تذاكر حفلة تامر عاشور جدة 2024

تذاكر حفلة تامر عاشور 2024 القادمة في جدة ضمن فعاليات العيد يتم حجزها الكترونيآ عبر منصة حجز تذاكر وي بوك "webook.com"، حيث أعلنت بنش مارك علي حسابها الرسمي علي منصة "إكس" تويتر سابقاً عن تنظيم حفل غنائي علي مسرح شاطئ شيدز لملك الإحساس والمشاعر الفنان تامر عاشور.


أما عن موعد حفلة تامر عاشور القادمة في عيد الفطر بجدة، فقد كشفت عنه بنش مارك الشركة المنظمة للحفل، حيث من المقرر أن تقام حفلة تامر عاشور في جدة يوم الأحد 14 أبريل 2024 علي مسرح شاطئ شيدز.

 

تم طرح تذاكر حفلة تامر عاشور في جدة ضمن فعاليات العيد بداية من يوم السبت 23 مارس 2024 الساعة 09:00 مساءً بتوقيت السعودية، علي موقع وتطبيق وي بوك، وهو الموقع الرسمي لحجز تذاكر موسم الرياض 2023، وحفلات العيد 2024.


أما عن أسعار تذاكر حفلة تامر عاشور في العيد بجدة، فتبدأ من 350 ريال سعودي، أما سعر التذكرة الذهبية فيكون 550 ريال، بينما يصل سعر التذكرة فئة lounge الي 833 ريال سعودي.

 

 

 

تذاكر حفلة تامر عاشور جدة 2024




طالع أيضاً: حجز تذاكر حفلة عبادي الجوهر وزينة عماد وعبدالله المستريح الرياض ضمن حفلات فعاليات عيد الفطر 2024





طريقة حجز تذاكر حفلة تامر عاشور جدة 

خطوات حجز تذاكر حفلة عاشور في جدة، التي من المقرر لها أن تقام علي مسرح شاطئ شيدز ضمن حفلات فعاليات عيد الفطر 2024 من الأمور اليسيرة والتي تتم اونلاين، عبر منصة حجز التذاكر وي بوك، ومن خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الإنتقال الي موقع حجز تذاكر حفلات العيد 2024 جدة من هناااا.
  • النقر علي زر أستكشف.
  • الدخول علي صفحة الفعاليات.
  • اختيار حفلة تامر عاشور جدة.
  • النقر علي ايقونة اشتري التذاكر.
  • اختيارالتذكرة المناسبة من فئات التذاكر المعروضة.
  • اختيار المقعد المناسب من الخريطة.
  • تحديد عدد التذاكر في حال الرغبة في شراء أكثر من تذكرة.
  • تسجيل الدخول او فتح حساب جديد علي موقع تذاكر webook.
  • ادخال بيانات وسيلة الدفع الالكترونية لسداد قيمة تذاكر الحفل اونلاين.

 

 

 

شراء تذاكر حفلة تامر عاشور جدة

 

 

طالع أيضا: حجز تذاكر حفلة رابح صقر الدمام في العيد عبر وي بوك webook



 

رابط شراء تذاكر حفلة تامر عاشور جدة webook

كشفت بنش مارك عن الرابط الإلكتروني المخصص لشراء تذاكر حفلة تامر عاشور القادمة في جدة التي ستقام يوم الأحد 14-04-2024، علي شاطئ شيدز ضمن حفلات عيد الفطر، بحيث يمكن للجميع شراء تذاكر الحفلة بالدخول الي رابط حجز تذاكر حفلة تامر عاشور جدة من هناااا.



وبنشر رابط حجز وشراء تذاكر حفلة تامر عاشور جدة 14 أبريل 2024، ضمن حفلات عيد الفطر بجدة، نكون قد إنتهينا من هذا المقال الذي نشرنا لكم فيه موعد واسعار تذاكر حفلة تامر عاشور جدة 2024، ونشرنا لكم رابط وخطوات حجز تذاكر الحفلة عبر موقع تذاكر وي بوك webook.

 

 

طالع أيضا: حجز تذاكر نادي اليخوت جدة عبر موقع نادي جدة لليخوت jeddahyc



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال