القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مسرحية ممية ولدي جازان للفنان طارق العلي في مركز الأمير سلطان

طريقة حجز تذاكر مسرحية ممية ولدي جازان

سيكون لعشاق المسرحيات الكوميدية في منطقة جازن في السعودية علي موعد مع عرض مسرحية ممية ولدي للفنان طارق العلي، وهي واحدة من أشهر المسرحيات الكويتية، والتي تم عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض، كما تم عرضها أيضا في الأحساء والدمام، كما تم عرض مسرحية ممية ولدي في أبوظبي والدوحة، والكويت، وقد لاقت المسرحية نجاحاً منقطع النظير وحضوراً جماهيرياً كبيرا.


وسنقدم لكم من خلال هذا المقال موعد عرض مسرحية ممية ولدي في جازان، وقائمة أسعار تذاكر مسرحية ممية ولدي جازان، ورابط وطريقة حجز تذاكر مسرحية ممية ولدي في جازان عبر موقع بلاتينيوم platinumlist.

موعد عرض مسرحية ممية ولدي في جازان

سيبدأ عرض مسرحية ممية ولدي في منطقة جازان بداية من يوم الخميس 29 فبراير 2024، وسيستمر عرض المسرحية حتي يوم 01 مارس 2024، وسيتم عرض مسرحية ممية ولدي علي مسرح مركز الأمير سلطان الحضاري.


أما عن توقيت عرض مسرحية ممية ولدي في جازان فيبدأ من الساعة 08:30 مساء وحتي الساعة 11:55 مساءً، وسيتم فتح أبواب مسرح مركز الأمير سلطان لدخول جمهور المسرحية بداية من الساعة 07:15 مساءً.


مسرحية ممية ولدي من تأليف عيسي أحمد وأخراج ناصر البلوشي، وبطولة كل من الفنان الكبير طارق العلي، مدحت إسماعيل الشهير بمدحت تيخا، جمعة علي، حسن محمد، ومجموعة من نجوم المسرح في الخليج.



تذاكر مسرحية ممية ولدي جازان



طالع أيضا: حجز موعد معرض السيرة النبوية بالمدينة المنورة



أسعار تذاكر مسرحية ممية ولدي جازان

قائمة أسعار تذاكر مسرحية ممية ولدي في جازان تنقسم الي 8 فئات، لكي تناسب جميع المستويات، حيث تبدأ أسعار تذاكر المسرحية من 57 ريال سعودي للتذكرة فئة البلكون، بينما سعر تذاكر البلكون المميزة والتذكرة السيلفر يكون 150 ريال، وسعر التذكرة البرونز 100 ريال.

 

أما سعر التذكرة الجولد فيكون 200 ريال، بينما يصل سعر التذكرة فئة بلاتينوم الي 250 ريال، وسعر تذكرة دايموند 350 ريال، وأخيرا يصل سعر التذكرة فئة رويال الي 500 ريال سعودي.



شراء تذاكر مسرحية ممية ولدي جازان



طالع أيضا: أسعار ورابط حجز تذاكر تكية بحر takyt bahar كورنيش الدمام عبر بلاتينيوم ليست platinumlist



كيفية حجز تذاكر مسرحية ممية ولدي جازان

تذاكر مسرحية طارق العلي في جازان "ممية ولدي" يتم من خلال الإنترنت، وعبر منصة بلاتينيوم، وتكون طريقة حجز تذاكر المسرحية كما يلي:

  • الدخول الي موقع حجز تذاكر مسرحية ممية ولدي في جازان من الرابط بالسفل.
  • اختيار مسرحية ممية ولدي.
  • الضغط علي الزر المخصص لحجز تذاكر المسرحية.
  • اختيار اليوم المناسب لحضور عرض المسرحية.
  • تحديد نوعية التذكرة.
  • تحديد عدد التذاكر.
  • النقر علي زر الدفع.
  • تسجيل الدخول الي موقع الحجز أو فتح حساب جديد.
  • ادخال بيانات الدفع.
  • دفع قيمة تذاكر المسرحية.

 

وقد وفرنا لكم عبر موقع مغترب أون لاين رابط الحجز، ويمكنكم الدخول الآن علي رابط حجز تذاكر مسرحية ممية ولدي في جازان من هناااا.

 

 

 

طالع أيضا: طريقة حجز ترحاب ابها 2024 عبر بلاتينيوم ليست platinumlist

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال