القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مباراة مضر والشباب في كأس السوبر السعودي البحريني لكرة اليد

طريقة حجز تذاكر مباراة مضر والشباب في كأس السوبر السعودي البحريني لكرة اليد

 كأس السوبر السعودي البحريني لكرة اليد سيجمع نادي مضر ونادي الشباب، وقد كشف الاتحاد السعودي لكرة اليد عن آلية الحصول علي تذاكر المباراة، والتي سيتم حجز تذاكرها عبر الأنترنت، ومن خلال منصة حجز تذاكر مباريات كرة اليد في السعودية.

 

وبإمكانك عزيزي الزائر من خلال هذا المقال أن تتعرف علي رابط وطريقة حجز تذاكر مباراة مضر والشباب في السوبر السعودي البحريني لكرة اليد، وأسعار تذاكر مباراة مضر السعودي والشباب البحريني، وكذلك موعد المباراة، وتوقيت بدايتها، بالاضافة الي ملعب المباراة.

تذاكر مباراة مضر والشباب البحريني

تذاكر مباراة مضر والشباب في السوبر السعودي البحريني لكرة اليد يتم حجزها عبر الأنترنت، ومن خلال موقع حجز تذاكر مباريات كرة اليد السعودية، والمنشور بنهاية هذا المقال، وقد أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن اقامة بطولة كأس السوبر السعودي البحريني علي أرضية صالة وزارة الرياضة بالدمام.


أما عن موعد مباراة مضر السعودي والشباب البحريني فمن المقرر لها أن تقام يوم الخميس الموافق 22 فبراير 2024، علي أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 07:00 مساء بتوقيت السعودية.


تذاكر مباراة مضر والشباب في كأس السوبر السعودي البحريني كرة اليد




طالع أيضا: رابط وطريقة حجز تذاكر دوري كرة اليد السعودي عبر موقع لوكيت booking.locate.sa



أسعار تذاكر مباراة مضر والشباب البحريني

أسعار تذاكر مباراة مضر والشباب في كأس السوبر السعودي البحريني لكرة اليد تبدأ من 10 ريال سعودي، وسيتم طرح تذاكر المباراة للحجز إلكترونيا عبر موقع حجز التذاكر بداية من الساعة 04:00 مساء يوم الثلاثاء 20 فبراير 2024. 


وقد طرح الاتحاد السعودي لكرة اليد عدة فئات من التذاكر بأسعار مختلفة، ويمكنكم شراء تذاكر مباراة السوبر السعودي البحريني لكرة اليد من الرابط بالأسفل.



شراء تذاكر مباراة مضر والشباب البحريني




طالع أيضا: لوكيت حجز تذاكر كرة اليد السعودية locate.sa

 


رابط حجز تذاكر مباراة مضر والشباب في السوبر السعودي البحريني لكرة اليد

كشف الاتحاد السعودي لكرة اليد عن رابط موقع حجز تذاكر مباراة مضر والشباب في كأس السوبر السعودي البحريني لكرة اليد 2024، ويمكن لجمهور الفريقين شراء تذاكر المباراة أون لاين من هناااا.




طالع أيضا: رابط حجز تذاكر مباراة الاتفاق والهلال في دوري روشن السعودي 2024 عبر ettifaq.evento.sa




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال