القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر مباراة الاتفاق والهلال في دوري روشن السعودي 2024 عبر ettifaq.evento.sa

تذاكر مباراة الاتفاق والهلال

ضمن مباريات الجولة رقم 21 من دوري روشن السعودي 2023-2024 سيقابل نادي الهلال نادي الاتفاق في الدمام، وقد أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن طرح تذاكر مباراة الاتفاق والهلال للحجز إلكترونياً عبر منصة تذاكر الاتفاق ettifaq.evento.sa.

 

وسنقدم لكم عبر موقع مغترب أون لاين رابط وطريقة حجز تذاكر مباراة الاتفاق والهلال في دوري روشن السعودي 2024، وأسعار تذاكر مباراة الهلال والاتفاق، وموعد مباراة الاتفاق والهلال وتوقيت بدايتها، وكذلك القنوات الناقلة بث مباشر لمباراة الهلال والاتفاق.

تذاكر الاتفاق والهلال

تذاكر مباراة الاتفاق والهلال في دوري روشن السعودي 2024 متاحة الآن للحجز من علي منصة التذاكر ettifaq.evento.sa، فقد كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم عن إتاحة تذاكر مباراة الهلال والاتفاق للحجز والشراء الكترونيا وبشكل مبكر، وذلك من أجل التسهيل علي جماهير نادي الهلال وجماهير نادي الاتفاق التي تنتظر بشغف إقامة فعاليات هذه المباراة المرتقبة.

 

ويسعي نادي الهلال بالفوز علي الأتفاق من أجل المحافظة علي صدارة جدول ترتيب دوري روشن، حيث أن الهلال يتصدر دول الترتيب حتي الجولة رقم 20 برصيد 56 نقطة، وبفارق 7 نقاط كاملة عن نادي النصر صاحب المركز الثاني، بينما يحتل نادي الاتفاق المركز الثامن برصيد 28 نقطة.


أما عن موعد مباراة الاتفاق والهلال في الجولة رقم 21 من دوري روشن السعودي، فمن المقرر أن تقام مباراة الهلال والاتفاق علي ملعب استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، وذلك يوم الأثنين 26 فبراير 2024، بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 05:00 مساءً بتوقيت السعودية، علما بأن مباراة الهلال والاتفاق سيتم نقلها بشكل حصري عبر شبكة قنوات "SSC" الرياضية.


وكان نادي الهلال قد صعد الي ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2024 بعد أن أقصي نادي سبهان الإيراني، كما صعد الي نفس الدور كل من نادي النصر بعد الفوز علي الفيحاء في دور 16، كما صعد أيضا نادي الاتحاد بعد الفوز علي نادي باختاكور الاوزبكي.


شراء تذاكر مباراة الاتفاق والهلال



طالع أيضا: تحميل تطبيق متجر الهلال blu store للايفون والاندرويد



اسعار تذاكر مباراة الاتفاق والهلال

اسعار تذاكر مباراة الاتفاق والهلال في دور روشن السعودي، تختلف بإختلاف فئة التذكرة وباختلاف مكان الجلوس داخل استاد الأمير محمد بن فهد، حيث تبدأ اسعار تذاكر مباراة الهلال والاتفاق من 100 ريال وتصل حتي 1,500 ريال للمنصة الذهبية، وقد قام الاتحاد السعودي لكرة القدم بتحديد 6 فئات من التذاكر يمكنكم التعرف عليها من خلال الصورة أدناه.


اسعار تذاكر مباراة الهلال والاتفاق


طالع أيضا: موقع حجز تذاكر مباراة الاهلي والزمالك في السعودية we book



كيفية حجز تذاكر مباراة الاتفاق والهلال

خطوات حجز تذاكر مباراة الاتفاق والهلال في دور روشن السعودي للمحترفين من الخطوات اليسيرة التي تتم الكترونيا عبر منصة تذاكر نادي الاتفاق، حيث بإمكان كافة الجماهير الراغبة في حضور فعاليات المباراة من حجز تذاكر مباراة الهلال والاتفاق اتباع الخطوات التالية:

  • الإنتقال إلي منصة تذاكر الاتفاق من الرابط بالأسفل.
  • إختيار مباراة الهلال والإتفاق.
  • النقر علي زر "احجز الآن".
  • تسجيل الدخول، بإدخال بيانات البريد الإلكتروني.
  • تحديد فئة التذكرة المناسبة.
  • إختيار المكان المناسب لك داخل ملعب الأمير محمد.
  • تحديد عدد التذاكر المناسبة.
  • النقر علي زر "اشتر الآن".
  • إدخال بيانات وسيلة الدفع، وسداد قيمة تذاكر مباراة الهلال والاتفاق اون لاين.

 

للدخول الي رابط حجز تذاكر مباراة الاتفاق والهلال في الجولة 21 من دوري روشن السعودي 2024 "أضغط هناااا".

 


طالع أيضا: حجز تذاكر بطولة وان one 166 للفنون القتالية في قطر


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال