القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق مطراش 2 للايفون والاندرويد

رابط تحميل تطبيق مطراش 2 للايفون والاندرويد 2021

يمكنكم الآن تحميل تطبيق مطراش 2 للايفون والاندرويد آخر إصدار برابط مباشر عبر app store و googel play، حيث يُعد تطبيق "مطراش 2" أحد أهم التطبيقات الإلكترونية في قطر، وهو تطبيق تابع لوزارة الداخلية القطرية، وفي هذا المقال سنوضح لكم ما هو مطراش، وأهم مميزات تطبيق Metrash2 القطري، وسنضع لكم رابط تحميل تطبيق مطراش 2 للايفون، كما سننشر لكم رابط تحميل تطبيق مطراش 2 للاندرويد.

ما هو تطبيق مطراش

تعتبر خدمة مطراش (الرسائل القصيرة) أحد أهم الخدمات المقدمة للأفراد والتي من خلالها يتسلم المشترك بها رسائل قصيرة على هاتفة بشان المعاملات والخدمات التي تخصه مثل تاريخ انتهاء رخصة السواقة أو المركبة وتاريخ انتهاء الوثائق الرسمية الخاصة به وكذا الحال بالنسبة للخدمات المتعلقة بالتأشيرات ومن هم على كفالتة.

 

وقد أطلقت وزارة الداخلية  القطرية خدمة "مطراش 2" والتي تهدف إلى توفير وقت الموطنين والمقيمين إلى الحد الأقصى، حيث سيتمكن مستخدمها من تنفيذ العديد من الخدمات، بحيث يمكن إنجاز معاملة فعلية عن طريق الهاتف النقال ودفع الرسوم المتعلقة بتلك المعاملة وليس فقط التنبيه كما السابق، وهذا هو الفرق الجوهري بين خدمة "مطراش " و"مطراش 2" وتطبيق Metrash2 متوفر على الإبل ستور وجوجل بلاي وبامكان أي شخص يقوم بتنزيلها والاشتراك فيعا إذا مواطنا قطريآ أو مقيم، وهذا نقلآ عن موقع ويكيبيديا.

رابط تحميل تطبيق مطراش 2

تحميل تطبيق مطرش 2

قبل أن نتحدث عن خطوات تحميل تطبيق مطراش 2 يجب أن نتطرق الي أهم الخدمات التي يقدمها التطبيق لكل من المواطن القطري والمقيمين في قطر ايضآ، وتتلخص مميزات تطبيق مطراش 2 للهواتف الذكية في الآتي :

  • إمكانية الأستفادة من خدمات وزارة الداخلية الالكترونية على الاجهزة الذكية لخدمة المواطنين و المقيمين وعلى مدار 24 ساعة.
  • مُتاح أكثر من 100 خدمة بين يديك وقتما تشاء للتنفيذ للأفراد و المؤسسات تغنيك عن الرجوع للدوائر توفيرا للوقت والجهد.
  • يشتمل علي خدمات عديدة منها " تصاريح الخروج، الاقامات، سمات الدخول، المرور، البوابة الالكترونية، الاستعلامات عن بيانات المشترك".
  • تنفيذ إجراءات كاملة بما فيها تسديد رسوم الخدمات عن طريق الدفع الالكتروني مثل مخالفات المرور في قطر.
  • خدمة (تواصل معنا) التفاعلية مع الجمهور.
  • كما بإمكانك الآن تفعيل Metrash2 على أكثر من جهاز.

تحميل تطبيق مطراش 2 للايفون

أتاحت وزارة الداخلية القطرية لكل من المواطن والمقيم مطراش 2 للايفون، حيث بإمكان كل الراغبين في تنزيل مطراش 2 للايفون من علي آب أستور بالإنتقال الي رابط تحميل مطراش 2 للايفون مباشرة من خلال الضغط هناااا.

 

 

 

تحميل تطبيق مطراش 2 للاندرويد

وفرت وزارة الداخلية بدولة قطر خدمة تنزيل تطبيق مطراش 2 للاندرويد عبر متجر جوجل بلاي، حيث يمكنكم الإنتقال الي رابط تنزيل برنامج Metrash2 لهواتف الاندرويد مباشرة من خلال الضغط هناااا.

 

 

والي هنا نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال والذي قُمنا من خلاله بنشر روابط تنزيل تطبيق Metrash2 لكل من الايفون والاندرويد للإستفادة من الخدمات الإلكترونية التي توفرها وزارة الداخلية بقطر للمواطنيين والمقيمين.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال