القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر فعاليات يوم التأسيس 2024 في جميع مناطق المملكة

طريقة حجز تذاكر فعاليات يوم التأسيس 2024

اليكم رابط وطريقة حجز تذاكر فعاليات يوم التأسيس 2024، في جميع مناطق المملكة، وجدول فعاليات يوم التأسيس 2024، وكذلك مواعيد الفعاليات وأماكن إقامتها، هذا ما سنتعرف عليه من خلال مقالنا علي موقع مغترب أون لاين، حيث تستعد جميع مناطق المملكة العربية السعودية للإحتفال بيوم التأسيس بداية من يوم الأربعاء 21 فبراير وحتي الجمعة 23 فبراير 2024.

فعاليات يوم التأسيس 2024

فعاليات يوم التأسيس 2024 عديدة ومتنوعة، حيث يترقب الجميع في السعودية إنطلاق فعاليات ذكري تأسيس المملكة العربية السعودية والتي تبدءاً من يوم الاربعاء الموافق 21 فبراير/شباط 2024، الموافق هجريآ يوم 11 شعبان 1444، في جميع مناطق المملكة، وتتضمن تلك الفعاليات إحتفالات موسيقية يشارك فيها العديد من نجوم الفن والغناء في السعودية والوطن العربي، وكذلك فعاليات ترفيهيه، وفعاليات ثقافية أيضآ.

 

ومن بين تلك الفعاليات حفلة ماجد المهندس وداليا مبارك في الرياض، وحفلة فؤاد عبدالواحد وعبدالله المانع، وكذلك فعالية المجلس بالرياض، ومسرحية معلقاتنا امتداد أمجاد والتي سيتم عرضها علي مسرح الأحمر في جامعة الأميرة نورة، وكذلك فعالية الليوان والتي سيتم تنظيمها في 14 منطقة في المملكة.

 

فعاليات يوم التأسيس 1445

هذا بخلاف عروض يوم التأسيس 2024 والتي تقدمها العديد من المؤسسات والشركات خلال الاحتفال بيوم التأسيس، مثل عروض طيران ناس، وعروض طيران السعودية، وعروض الاسواق مثل أسواق العثيم وغيرها.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر مسيرة يوم التأسيس الرياض مجانآ عبر تكت مكس ticketmx


تذاكر فعاليات يوم التأسيس 2024

حجز تذاكر فعاليات يوم التأسيس 2024 يتم الكترونيآ، ومن خلال المواقع والمنصات المعتمدة لحجز تذاكر الفعاليات في السعودية، ومن بينها موقع عيشها، وموقع تكت مكس، منصة أكتشف وزارة الثقافة، وستجدون في نهاية هذا المقال رابط مباشر لمواقع حجز تذاكر فعاليات يوم التأسيس 2024.

 

 

تذاكر فعاليات يوم التأسيس 1445



أسعار تذاكر فعاليات يوم التأسيس 2023

أسعار تذاكر فعاليات يوم التأسيس 2024 تختلف بإختلاف الفعالية، حيث أن هناك فعاليات يتم حجز التذاكر لها مجانآ، وهناك فعاليات يتم حجز تذاكر برسوم، حيث أن جميع فعاليات الليوان في جميع المناطق يتم حجز تذاكرها مجانآ، بنما تبدأ اسعار تذاكر مسرحية معلقاتنا امتداد أمجاد من 50 ريال سعودي، أما تذاكر فعالية مسيرة يوم التأسيس في الرياض فتكون مجانية.

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر الليوان ضمن فعاليات يوم التأسيس عبر تكت مكس ticketmx مجانآ


 

رابط حجز تذاكر فعاليات يوم التأسيس 2023

يمكن لجميع المواطنين والمقيمين في السعودية الراغبين في الاحتفال بيوم التأسيس 2024، والمشاركة في الفعاليات المصاحبة ليوم التأسيس، القيام بالدخول الي موقع حجز تذاكر فعاليات يوم التأسيس مباشرة من خلال الضغط "هناااا".

 

ومن ضمن فعاليات يوم التأسيس التي لم نذكرها في بداية القال هي المسرحية الغنائية "صهيل"، أما عن خطوات حجز تذاكر الفعاليات فلا تختلف عن اي فعالية يتم حجزها أون لاين من خلال موقع أكتشف وزارة الثقافة.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر الليوان يوم التأسيس الرياض في مركز الملك عبدالله المالي

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال