القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر الليوان يوم التأسيس الرياض في مركز الملك عبدالله المالي

حجز تذاكر الليوان يوم التأسيس الرياض في مركز الملك عبدالله المالي

اليكم رابط حجز تذاكر الليوان الرياض مجانآ، في مركز الملك عبدالله المالي منطقة الوادي، ضمن فعاليات يوم التأسيس السعودي 2023، وموعد وساعات عمل الليوان، هذا ما سنتعرف عليه من خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين، وذلك بعدما أعلنت وزارة الثقافة السعودية عن تنظيم فعالية الليوان ضمن احتفالات يوم التأسيس في الرياض و13 منطقة آخري.

موعد الليوان يوم التأسيس الرياض

أعلنت وزارة الثقافة أنه سيتم تنظيم فعالية الليوان ضمن فعاليات يوم التأسيس بالرياض في مركز الملك عبدالله المالي منطقة الوادي، وذلك خلال ثلاثة أيام، تبدأ من يوم الأربعاء الموافق 22 فبراير وحتي يوم الجمعة الموافق 24 فبراير 2023.


أما عن أوقات تنظيم فعالية الليوان في الرياض فتبدأ من الساعة 04:00 مساء وحتي الساعة 11:00 مساء، حيث تأخذك فعالية الليوان إلى ما قبل 3 قرون ماضية، حيث حركة الأسواق الشعبية والأصالة في الأزياء التقليدية السعودية، بالإضافة الي المعارض التفاعلية والندوات الثقافية، والعروض المسرحية التاريخية.

 

طريقة حجز تذاكر الليوان يوم التأسيس الرياض في مركز الملك عبدالله المالي

إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة محمد عبده جلسات ليالي الدرعية 2023

 

تذاكر الليوان يوم التأسيس الرياض

تذاكر فعالية الليوان الرياض في يوم التأسيس يتم حجزها أون لاين ومجانآ عبر موقع حجز تذاكر احتفالات يوم التأسيس السعودي 2023، وعبر رابط حجز التذاكر المنشور في نهاية هذا المقال.

 

جدير بالذكر أن فعالية الليوان يتم تنظيمها في 14 منطقة وهي كل من الرياض، جدة، الدمام، حائل، بريدة، تبوك، الطائف، أبها، نجران، جازان، عرعر، سكاكا، المدينة المنورة.

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة خالد عبدالرحمن وجابر الكاسر وعلي عبدالستار الرياض 2023 عبر enjoy.sa

 

رابط حجز تذاكر الليوان يوم التأسيس الرياض مركز الملك عبدالله المالي مجانآ

بإمكان جميع المواطنيين السعوديين الراغبين في الاحتفال بيوم التأسيس السعودي 2023، وحضور فعالية الليوان بالرياض، والتي ستقام في مركز الملك عبدالله المالي بمنطقة الوادي، الإنتقال الي رابط حجز التذاكر مباشرة من هناااا.

 

وبنشر الرابط الالكتروني المخصص لحجز تذاكر الليوان الرياض ضمن فعاليات يوم التأسيس السعودي 1444، نصل الي ختام مقالنا هذا.

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر مسيرة يوم التأسيس الرياض مجانآ عبر تكت مكس ticketmx


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال