القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر الليوان ضمن فعاليات يوم التأسيس عبر تكت مكس ticketmx مجانآ

موقع حجز تذاكر الليوان ضمن فعاليات يوم التأسيس عبر تكت مكس ticketmx مجانآ

اليكم رابط حجز تذاكر الليوان، ضمن فعاليات يوم التأسيس عبر تكت مكس ticketmx مجانآ، في جميع مناطق السعودية، ومواعيد مهرجان الليوان يوم التأسيس السعودي 2023، هذا ما يمكنكم التعرف عليه من خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين، بعدما قامت وزارة الثقافة السعودية بالإعلان عن أماكن إقامة فعاليات مهرجان الليوان في يوم التأسيس.

الليوان فعاليات يوم التأسيس

مهرجان الليوان هي واحدة من أهم فعاليات يوم التأسس التي تنظمها وزارة الثقافة السعودية، وسيتم إقامتها في 14 منطقة من أهمها فعالية الليوان الرياض، وهي عبارة عن فعالية تعود بالحضور الي ما قبل 3 قرون ، للتعريف بحركة الأسواق الشعبية، وكذلك الأصالة في الأزياء التقليدية السعودية، بجانب إقامة العديد من المعارض التفاعلية والندوات الثقافية، بالإضافة الي العروض المسرحية التاريخية.


وتقام فعاليات مهرجان الليوان في يوم التأسيس علي مدار ثلاث أيام، حيث تبدأ فعاليات الليوان بداية من تاريخ الأربعاء 22 فبراير وتنتهي يوم الجمعة 24 فبراير 2023، أما ساعات مهرجان الليوان فتبدأ من الساعة 04:00 مساء وتنتهي في تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر مسيرة يوم التأسيس الرياض مجانآ عبر تكت مكس ticketmx


حجز تذاكر الليوان فعاليات يوم التأسيس 

حجز تذاكر الليوان ضمن فعاليات يوم التأسيس السعودي 1444 يتم الكترونيآ، ومن خلال الرابط المنشور في نهاية هذا المقال، أما عن أسعار حجز تذاكر الليوان في يوم التأسيس فتكون مجانية، ولكن يتطلب حجز تذاكر حضور فعاليات الليوان أون لاين.

رابط حجز تذاكر الليوان فعاليات يوم التأسيس


إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة عبادي الجوهر وطلال سلامة وعلي عبدالكريم وعبدالله رشاد الرياض ضمن حفلات بنش مارك في يوم التأسيس



موقع حجز تذاكر الليوان ضمن فعاليات يوم التأسيس تكت مكس ticketmx

كشفت وزارة الثقافة السعودية عن الموقع الإلكتروني الذي من خلالة يتم حجز تذاكر فعاليات يوم التأسيس، ومن أهمها فعالية الليوان، حيث يمكن الآن حجز تذاكر الليوان مباشرة من خلال النقر "هنااااا".


أما عن مناطق وأماكن إقامة فعالية الليوان في يوم التأسيس فسنقوم بكتابتها لكم في مقال منفصل، نظرآ لكثرة الأماكن والتي لا يمكن أن يتم حصرها لكم في هذا المقال.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة رابح صقر الرياض 20 مارس عبر enjoy.sa

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال