القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مدينة النمور (الرابط والخطوات)

حجز تذاكر مدينة النمور

اليكم رابط وطريقة حجز تذاكر مدينة النمور جدة مجانا، والتي تم افتتاحها بالتزامن مع اطلاق مباريات بطولة كأس العالم للاندية 2023 في السعودية، حيث يتم في مدينة النمور (منطقة مشجعين نادي الاتحاد) اقامة العديد من الفعاليات الترفيهية، بالاضافة الي بث مباريات كأس العالم للأندية مباشر عبر شاشات عملاقة، وعبر موقع مغترب أون لاين يمكنك عزيزي القارئ أن تعرف علي مواعيد دخول مدينة النمور في جدة، ورابط وخطوات حجز تذاكر مدينة النمور عبر موقع جدة بلاتينيوم ليست.

تذاكر مدينة النمور

تذاكر مدينة النمور في جدة متاحة الان للحجز المجاني بدون دفع اي رسوم حجز، ويتم الحصول علي تذاكر دخول مدينة النمور في جدة عبر الأنترنت، ومن خلال الموقع الالكترني الحصري المخصص لحجز تذاكر مدينة النمور (جدة بلاتينيوم ليست).


وقد تم افتتاح مدينة النمور في جدة بداية من تاريخ 12 ديسمبر 2023، مع حفل افتتاح كاس العالم للاندية، والذي شهد اقامة مباراة الاتحاد واوكلاند سيتي، علي أن تستمر الفعاليات في مدينة النمور حتي مباراة نهائي كاس العالم للاندية، والتي من المقرر لها أن تقام بتاريخ 22 ديسمبر 2023.


أسعار تذاكر مدينة النمور مجانية تمامآ، ولا يتطلب دفع اي رسم لحجز التذاكر، ولكن يتطلب حجز مدينة النمور إلكترونيآ ومن خلال موقع تذاكر فعاليات جدة بلاتينيوم ليست، والذي يمكنكم الانتقال اليه مباشرة من هناااا.



طريقة حجز تذاكر مدينة النمور


أقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر منطقة المشجعين جدة ويفز في كأس العالم للأندية 2023 عبر تكت مكس ticketmx.com


كيفية حجز تذاكر مدينة النمور

خطوات حجز تذاكر مدينة النمور في جدة يتم إلكترونيآ، وعبر اتباع طريقة الحجز التالية:

  • زيارة موقع بلاتينيوم ليست جدة.
  • اختيار ابرز الفعاليات.
  • النقر علي مدينة النمور.
  • النقر علي زر احجز تذكرتك.
  • اختيار اليوم المناسب.
  • النقر علي زر عدد التذاكر.
  • تحديد العدد المطلوب من التذاكر.
  • النقر علي زر الدفع لاستكمال الحجز.

 

حجز تذاكر مدينة النمور جدة

 

 

أقرأ أيضا: حجز تذاكر مباراة الاهلي وفلومينينسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023


 

رابط حجز تذاكر مدينة النمور jeddah.platinumlist

يمكن لجمهور كرة القدم في جدة الان حجز تذاكر مدينة النمور خلال كاس العالم للاندية مجانا، وذلك عبر الانتقال مباشرة الي رابط حجز مدينة النمور من خلال الضغط هناااا



وبمشاركة لينك حجز مدينة النمور في جدة خلال اقامة بطولة كأس العالم للأندية 2023، نصل الختام، حيث تعرفنا علي كل التفاصيل الخاصة بمدينة النمور، من حيث طريقة الحجز، والمواعيد.


أقرأ أيضا: حجز تذاكر نهائي كاس العالم للاندية 2023 السعودية عبر موقع تذاكر الفيفا fifaclubwc

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال