القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مسرحية سجن باركود في الشارقة أكسبو عبر بلاتينيوم ليست platinumlist

طريقة حجز تذاكر مسرحية سجن باركود في الشارقة أكسبو عبر بلاتينيوم ليست platinumlist

اليكم أسعار ورابط حجز تذاكر مسرحية سجن باركود في الشارقة، والتي يتم عرضها ضمن فعاليات معرض الشارقة الدولي للكتاب 2023، وهي مسرحية كوميدية في قالب غنائي، بمشاركة مجموعة من الفنانين الإماراتيين سنتعرف عليهم من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، كما سننشر لكم قائمة أسعار تذاكر مسرحية سجن باركود، وطريقة حجز التذاكر، وموعد إقامة عرض مسرحية سجن باركود، ومكان عرضها.

تذاكر مسرحية سجن باركود الشارقة

طرحت هيئة الشارقة للكتاب تذاكر مسرحية سجن باركود للحجز والشراء إلكترونيا عبر موقع تذاكر الشارقة بلاتينيوم ليست، والمسرحية تعتبر أضخم عرض استعراضي كوميدي إماراتي، ويشارك في مسرحية سجن باركود مجموعة من كوكبة من نجوم المسرح في الإمارات، ومن بينهم الفنان مروان عبدالله، الفنان أحمد مال الله، الفنانة هيفاء.


وقد تم تفعيل رابط شراء تذاكر مسرحية سجن باركود، حيث بإمكان الجميع الآن شراء تذاكر المسرحية أون لاين، عبر الانتقال الي رابط حجز تذاكر مسرحية سجن باركود في الشارقة من هناااا.


أما عن مواعيد عرض مسرحية سجن باركود في الشارقة، فسيتم عرض المسرحية في الشارقة أكسبو ضمن فعاليات معرض الشارقة الدولي للكتاب 2023، وعلي مدار ثلاث أيام، بداية من يوم 3 نوفمبر وحتي 5 نوفمبر 2023، أما عن توقيت عرض المسرحية فيكون بداية من الشاعة 06:00 مساء وحتي الساعة 09:00 مساء، بتوقيت الإمارات.

 

حجز تذاكر مسرحية سجن باركود الشارقة


أقرأ أيضا: حجز تذاكر الغرفة الماطرة الشارقة Rain Room Sharjah


أسعار تذاكر مسرحية سجن باركود الشارقة

أعلنت هيئة الشارقة للكتاب عن قائمة أسعار تذاكر مسرحية سجن باركود، فقد طرحت ثلاث فئات من التذاكر، تختلف كل فئة عن الآخري من حيث السعر، بحسب مكان الجلوس داخل مسرح الشارقة اكسبو، وتكون أسعار تذاكر المسرحية كالتالي:

  • التذكرة البرونز: 150 درهم إماراتي.
  • التذكرة السيلفر: 250 درهم إماراتي.
  • التذكرة الجولد: 400 درهم اماراتي.

 

 

شراء تذاكر مسرحية سجن باركود الشارقة

طريقة حجز تذاكر مسرحية سجن باركود الشارقة

حجز تذاكر مسرحيات معرض الشارقة للكتاب يتم من خلال منصة وتطبيق بلاتينيوم ليست، ومسرحية سجن باركود واحدة من المسرحيات التي سيتم عرضها ضمن فعاليات المعرض، وتكون طريقة حجز التذاكر كما يلي:

  • الانتقال الي موقع حجز تذاكر معرض الشارقة الدولي للكتاب.
  • النقر علي الفعاليات العربية.
  • اختيار مسرحية سجن باركود.
  • الضغط علي اختيار التذاكر.
  • تحديد اليوم المناسب لحضور عرض المسرحية.
  • تحديد فئة التذكرة والعدد المطلوب من التذاكر.
  • القر علي ايقونة الدفع.
  • ادخال البيانات المطلوبة الخاصة بوسيلة الدفع.
  • دفع قيمة تذاكر المسرحية.

 

أقرأ أيضا: طريقة حجز تذاكر حديقة الفراشات جزيرة النور الشارقة ورسوم الدخول

 

موقع حجز تذاكر مسرحية سجن باركود في الشارقة

تم طرح تذاكر مسرحية سجن باركود للحجز الكترونيآ عبر موقع تذاكر بلاتينيوم ليست الشارقة، ويمكنكم الانتقال الي رابط الموقع مباشرة من هناااا.

 

وبمشاركة رابط الدخول الي موقع حجز تذاكر مسرحية سجن باركود في الشارقة، نصل الي ختام هذا المقال، والذي تعرفنا فيه علي كل من موعد وتوقيت عرض المسرحية في معرض الشارقة للكتاب 2023، ورابط وطريقة شراء تذاكر المسرحية عبر الأنترنت.

 

أقرأ أيضا: أسعار ورابط حجز تذاكر مسرحية Alj Sisters في معرض الشارقة الدولي للكتاب 2023

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال