القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار ورابط حجز تذاكر حفل لعبة الجمعة في الدمام للسيدات فقط

رابط حجز تذاكر حفل لعبة الجمعة في الدمام للسيدات فقط

حفل لعبة الجمعة عبارة عن فعالية خاصة بالسيدات فقط، سيتم اقامتها في منتزة الملك فهد الترفيهي بالدمام، وعبر هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، سنتعرف علي أسعار تذاكر حفل لعبة الجمعة في الدمام، ورابط حجز التذاكر، وموعد إقامة الحفل، كما سنتعرف علي أهم الفعاليات الي ستقام بالحفل، والمكان الذي سيقام فيه الحفل داخل الحديقة الترفيهية.

موعد حفل لعبة الجمعة في الدمام

من المقرر أن يقام حفل لعبة الجمعة في منتزة الملك فهد بالدمام يوم الجمعة الموافق 27 أكتوبر 2023، وذلك في مدينة الكوبرا الترفيهية، علي أن تنطلق فعاليات الحفل في تمام الساعة 08:00 مساء، علي أن ينتهي الحفل في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت السعودية.

حفل لعبة الجمعة هو حفل مخصص للنساء فقط، حيث يركز الحفل علي إستعادة ذكريات الطفولة في منتزه الملك فهد الترفيهي، هذا المنتزة الذي كان أحد أفضل الأماكن الترفيهية أبان التسعينيات، علمآ بأنه يمنع أصطحاب الأطفال للحفل.

وتوفر الجهات المنظمة لحفل لعبة الجمعة الخصوصية الكاملة للسيدات، من اجل قضاء وقت ممتع، والاستمتاع بفقرات الحفل مع الأصدقاء، واللعب في المنتزه الترفيهي مع نغمات الـ DJ، وشاحنات الطعام.

 

أقرأ أيضا: حجز تذاكر هي هب للأزياء والجمال الرياض 2023 hia hub

 

أسعار حجز تذاكر حفل ليلة الجمعة في الدمام

طرحت الجهات المنظمة لحفل لعبة الجمعة في الدمام، هذا الحفل المخصص للنساء فقط، فئتين من التذاكر، حيث أن الفئة الأولي هي مخصصة لمجموعة من 7 سيدات، أما الفئة الثانية فهي فئة الكبار (للسيدات فقط)، وتبدأ أسعار تذاكر الحفل من 207 ريال سعودي، ويتم شراء تذاكر الحفل عبر الأنترنت، ومن خلال الرابط المدرج في نهاية هذا المقال.

 

شراء تذاكر حفل ليلة الجمعة في الدمام

أقرأ أيضا: أسعار ورابط حجز تذاكر تكية بحر كورنيش الدمام

 

رابط حجز تذاكر حفل لعبة الجمعة في الدمام

طرحت اللجنة المنظمة لحفل السيدات في الدمام (لعبة الجمعة) تذاكر الحفلة للحجز والشراء علي موقع تذاكر الدمام بلاتينيوم ليست، حيث يمكن الان شراء تذاكر الحفل أون لاين، عبر الدخول الي رابط شراء التذاكر من هناااا.

 

وفي الختام نتمني أن نكون قد نقلنا لكم كافة التفاصيل المتعلقة بحفل لعبة الجمعة في الدمام، حيث تعرفنا علي رابط شراء تذاكر الحفلة، وموعدها، وكذلك مكان اقامتها، واسعار التذاكر ايضا.


أقرأ أيضا: أسعار ورابط حجز تذاكر كراون جول 2023 عبر موقع وي بوك webook

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال