القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار ورابط حجز تذاكر مسرحية الجي سستر Alj Sisters في معرض الشارقة الدولي للكتاب 2023

طريقة حجز تذاكر مسرحية الجي سسترز Alj Sisters الشارقة

طريقة حجز تذاكر مسرحية الجي سسترز Alj Sisters جود جوري وضحى الشارقة 2023، حيث أعلنت هيئة الشارقة للكتاب عن طرح تذاكر الجي سسترز   Alj Sisters للحجز والشراء الكترونيآ عبر منصة حجز تذاكر الفعاليات الترفيهية بالشارقة، ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي موعد مسرحية الأخوات Alj Sisters في الإمارات، وأسعار تذاكر Alj Sisters، ورابط وخطوات حجز تذاكر Alj Sisters عبر موقع بلاتينيوم ليست platinumlist.

تذاكر مسرحية الجي سسترز Alj Sisters الشارقة

حجز تذاكر مسرحية الجي سسترز Alj Sisters جود جوري وضحى في الشارقة متاحة الأن أمام الجماهير العاشقة والمحبة لفرقة الجي سسترز Alj Sisters جود جوري وضحى، حيث كشفت هيئة الشارقة للكتاب عن طرح تذاكر "Alj Sisters" في الشارقة للحجز والشراء الكترونيآ من أجل التسهيل علي كل الراغبين في الاستمتاع بعروض فرقة Alj Sisters وأبطالها جود البعنون والجوري البعنون ووضحي الايوب.



جدير بالذكر أن فرقة الأخوات Alj Sisters قد قامت بعرض مسرحية بيكابو في ابوظبي، وعلي مسرح التراث الشعبي ايضا، خلال الفترة من 06 وحتي 10 سبتمبر من هذا الشهر.

 


إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر قصر الوطن ابوظبي عبر بلاتينيوم ليست platinumlist

 

مكان وموعد عرض مسرحية الجي سسترز Alj Sisters في الشارقة

يبحث الكثيرون من محبي وعشاق فرقة الجي سسترز Alj Sisters جود جوري وضحى في الإمارات عن مواعيد عرض مسحية الفرقة الغنائية في الشارقة، من أجل التعرف علي جديد جود جوري وضحى، حيث من المقرر أن يكون موعد عرض حفلة فرقة Alj Sisters بداية من يوم الجمعة الموافق 10 نوفمبر 2023.

 

علي أن يستمر عرض حفلة فرقة Alj Sisters في الشارقة، حتي يوم السبت الموافق 11 نوفمبر 2023.

 

أما عن أسعار تذاكر Alj Sisters في ابو ظبي فتبدأ من 30 درهم إماراتي، وتصل حتي 75 درهم إماراتي للتذكرة فئة بلاتينيوم، ويمكنكم التعرف علي قائمة اسعار تذاكر Alj Sisters كاملة من الصورة أدناه.

 

أسعار حجز تذاكر حفلة Alj Sisters الشارقة



طريقة حجز تذاكر مسرحية الجي سستر Alj Sisters الشارقة

 

خطوات حجز تذاكر مسرحية Alj Sisters  في الشارقة

قامت ادارة معرض الشارقة للكتاب المنظمة لعروض المسرحية الموسيقية لفرقة الجي سسترز Alj Sisters في الامارات، عن طرح تذاكر المسرحية أمام الجماهير للحجز والشراء الكترونيآ من أجل تسهيل الحصول علي تذاكر المسرحية، ولمن لا يعلم كيفية الحصول علي تذاكر حفلة Alj Sisters في الشارقة يجب أن يقوم بإتباع الخطوات التالية:

  • الدخول علي منصة حجز تذاكر الشارقة اكسبو من هناااا.
  • اختيار حفل الأخوات Alj Sisters.
  • الضغط علي زر شراء تذاكر المسرحية.
  • اختيار اليوم المناسب لحضور عرض Alj Sisters.
  • اختيار التذكرة ومكان الجلوس.
  • تعبئة كافة البيانات والمعلومات المطلوبة.
  • دفع قيمة تذاكر Alj Sisters أون لاين.

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة محمد عبده الشارقة في مدرج خورفكان 04 نوفمبر 2023


 

رابط شراء تذاكر مسرحية الجي سسترز Alj Sisters في الشارقة

وفرنا لكم رابط حجز تذاكر مسرحية الجي سسترز Alj Sisters في الشارقة لكل من جود البعنون والجوري البعنون ووضحي الايوب، والتي سيتم عرضها ضمن فعاليات معرض الشارقة للكتاب 2023، علي مدار يومين، حيث يمكن شراء تذاكر الجي سسترز Alj Sisters عبر الإنتقال الي رابط حجز تذاكر Alj Sisters الشارقة من هناااا.

 

 

وبمشاركة رابط حجز وشراء تذاكر مسرحية الجي سسترز Alj Sisters في الشارقة، نصل الي نهاية هذا المقال الذي نشرنا لكم كل المعلومات حول مسرحية Alj Sisters جود جوري وضحى، ضمن فعاليات معرض الشارقة للكتاب 2023.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة نانسي عجرم وغي مانوكيان الشارقة علي مسرح المزاج



 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال