القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة حجز تذاكر مسرحية البلام شيخ روحاني أبوظبي ومواعيد العرض

كيفية حجز تذاكر مسرحية البلام شيخ روحاني أبوظبي ومواعيد العرض

طريقة حجز تذاكر مسرحية البلام شيخ روحاني أبوظبي، حيث سيكون عشاق الفنان حسن البلام في الإمارات علي موعد مع عرض مسرحية البلام الجديدة "شيخ روحاني" في ابوظبي، ضمن الفعاليات الترفيهية التي تقام في الإمارة خلال صيف 2023، ومن خلال هذا المقال سنتعرف علي شرح بالخطوات لكيفية شراء تذاكر مسرحية البلام في ابوظبي، ومواعيد عرض المسرحية، ومكان العرض، وتوقيت بداية العرض أيضا.

موعد عرض مسرحية البلام شيخ روحاني في أبوظبي

سيتم عرض مسرحية البلام شيخ روحاني في ابوظبي خلال شهر أكتوبر 2023، وبالتحديد يوم السبت الموافق 07 أكتوبر، ويوم الأحد الموافق 08 أكتوبر، علي مسرح أبوظبي الوطني، وذلك بداية من الساعة 09:00 مساء، علي أن يتم فتح أبواب المسرح لدخول الجمهور بداية من الساعة 08:00 مساء بتوقيت ابوظبي.


وتشهد أبوظبي خلال صيف 2023 إقامة العديد من الفعاليات الترفيهية، ومن بينها إقامة العروض المسرحية، فبخلاف مسرحية شيخ روحاني، فقد تم عرض مسرحية بيكابو علي مسرح جمعية أبوظبي للفنون الشعبية والمسرح، خلال الفترة من 08 وحتي 10 سبتمبر 2023، كما سيتم عرض المسرحية العائلية نحن ذاهبون لصيد الدببة، علي مسرح المجمع الثقافي خلال شهر نوفمبر.



موعد عرض مسرحية البلام شيخ روحاني في أبوظبي


أقرأ أبضا: رابط وأسعار حجز تذاكر حديقة الحيوانات في العين alainzoo.ae


طريقة حجز تذاكر مسرحية البلام شيخ روحاني ابوظبي

يمكن حجز تذاكر مسرحية حسن البلام شيخ روحاني في ابوظبي بكل سهولة، وذلك من خلال الدخول الي رابط حجز تذاكر المسرحية من "هنا"، واختيار مسرحية شيخ روحاني، وبعدها يتم النقر علي ايقونة اختيار التذاكر، ومن ثم القيام بتسجيل الدخول الي بلاتينيوم ليست ابوظبي، واختيار التذكرة المناسبة والعدد المطلوب من خلال التحديد علي خريطة المسرح، وبعدها يتم القيام بتعبئة كافة معلومات وسيلة الدفع (البطاقة الإئتمانية)، وسداد قيمة تذاكر المسرحية.



حجز تذاكر مسرحية البلام شيخ روحاني ابوظبي


أقرأ أيضآ: رابط وأسعار حجز جزيرة النور الشارقة Al Noor Island


لينك شراء تذاكر مسرحية البلام شيخ روحاني أبوظبي

يمكن الدخول الي لينك شراء تذاكر مسرحية حسن البلام شيخ روحاني ابوظبي، مباشرة من خلال النقر "هنا"، مع إتباع طريقة حجز التذاكر التي ذكرناها لكم في مقدمة هذا المقال.



وفي الختام يجب أن نؤكد أن سعر تذكرة مسرحية البلام الجديدة شيخ روحاني في ابوظبي تبدأ من 200 درهم إماراتي وتصل حتي 800 درهم إماراتي للتذكرة من فئة vip.





أقرأ أيضا: أسعار تذاكر آي إم جي 2024 رابط حجز تذاكر IMG مع خصم فزعة عبر بلاتينيوم ليست دبي dubai.platinumlist

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال