القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر مسرحية شيخ روحاني ابوظبي وأسعار التذاكر

أسعار تذاكر مسرحية شيخ روحاني ابوظبي

مسرحية البلام شيخ روحاني سيتم عرضها لأول مرة خارج دولة الكويت، وعلي مسرح أبوظبي الوطني في ابوظبي، خلال شهر أكتوبر 2023، وهي أحدث مسرحيات قروب البلام، والتي لاقت نجاحآ منقطع النظير عند عرضها لأول مرة ضمن مسرحيات عيد الفطر، ومن خلال مقالنا هذا سنتعرف علي مواعيد عرض مسرحية شيخ روحاني في ابوظبي، وقائمة أسعار تذاكر المسرحية، ورابط حجز تذاكر شيخ روحاني للفنان حسن البلام في ابوظبي، عبر موقع بلاتينيوم ليست platinumlist.

مسرحية شيخ روحاني ابوظبي

مسرحية شيخ روحاني سيتم عرضها في ابوظبي علي مسرح ابوظبي الوطني، وهي مسرحية من تأليف الكاتب أحمد محمد العوضي، ومن أخراج عبدالله البدر، وسيتم عرض مسرحية البلام شيخ روحاني لأول مرة خارج دولة الكويت، والمسرحية هي أحدث مسرحيات قروب البلام.


مسرحية حسن البلام الجديدة "شيخ روحاني" تم عرضها لأول مرة في دولة الكويت، ضمن مسرحيات عيد الفطر 2023، وكعادة مسرحيات البلام لاقت المسرحية نجاحآ كبيرآ، ويتشوق جمهور وعشاق المسرح الكويتي في دولة الإمارات عرض مسرحية شيخ روحاني في ابوظبي.


مسرحية شيخ روحاني من إنتاج القيصر للفعاليات وقروب البلام، أما عن أبطال مسرحية شيخ روحاني، فهم كل من، الفنان الكبير حسن البلام، الفنانة زهرة عرفات، الفنان فهد البناي، عبدالعزيز النصار، محمد الرمضان، عبدالله الخضر، غادة الزدجالي، عبدالله البدر، ومجموعة من نجوم المسرح الكويتي.


مسرحية شيخ روحاني سيتم عرضها في ابوظبي علي مدار يومين متتاليين، وعلي مسرح أبوظبي الوطني، حيث سيكون موعد عرض المسرحية يومي 6 و7 أكتوبر 2023، أما عن توقيت عرض مسرحية حسن البلام شيخ روحاني في أبوظبي فسيكون بداية من الساعة 09:00 مساء.


حجز تذاكر مسرحية شيخ روحاني ابوظبي 2023


أقرأ أيضا: رابط حجز عرض لابيرل دبي La Perle في الحبتور عبر بلاتينيوم ليست platinumlist


رابط حجز تذاكر مسرحية شيخ روحاني ابوظبي

حجز تذاكر مسرحية شيخ روحاني في ابوظبي يتم عبر الانترنت، حيث يمكن لجمهور قروب البلام في الامارات والوطن العربي الان، شراء تذاكر مسرحية البلام الجديدة بكل يسر وسهولة، من خلال الضغط هناااا.



رابط حجز تذاكر مسرحية شيخ روحاني في ابوظبي


أقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر سكي دبي امارات مول ski dubai عبر بلاتينيوم ليست platinumlist



أسعار تذاكر مسرحية شيخ روحاني ابوظبي

سعر تذكرة مسرحية البلام شيخ روحاني في ابوظبي تبدأ من 200 درهم إماراتي، حيث تم طرح عدد 4 فئات من التذاكر للحجز إلكترونيآ، أما عن قائمة أسعار التذاكر فتكون كما يلي:

  • البرونز: 200 درهم.
  • السيلفر: 400 درهم.
  • الجولد: 600 درهم.
  • الفي اي بي: 800 درهم.

 

أسعار تذاكر مسرحية شيخ روحاني ابوظبي 2023

 

وبمشاركة اسعار تذاكر مسرحية البلام الجديدة شيخ روحاني في ابوظبي 2023، نصل الي الختام، حيث تعرفنا علي رابط شراء تذاكر المسرحية، وموعد ومكان عرضها، وتوقيت العرض.

 

 

 

أقرأ أيضآ: رابط حجز تذاكر قصر الوطن ابوظبي عبر بلاتينيوم ليست platinumlist


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال