القائمة الرئيسية

الصفحات

مسرحية بيكابو ابوظبي الموعد وطريقة حجز التذاكر عبر بلاتينيوم ليست

مسرحية بيكابو ابوظبي الموعد وطريقة حجز التذاكر عبر موقع بلاتينيوم ليست

سيحتضن مسرح جمعية أبوظبي للفنون الشعبية والمسرح عرض مسرحية الأطفال الغنائية الهادفة "بيكابو"، وهي من أشهر المسرحيات الكويتية التي لاقت نجاحآ كبيرآ عند عرضها لأول مرة في دولة الكويت، ومن المنتظر أن تشهد المسرحية إقبالاً كبيراً من قبل الأطفال وعائلاتهم، والتي سيتم عرضها في ابوظبي خلال الفترة من 8 إلى 10 سبتمبر 2023.

 

تدور أحداث مسرحية "بيكابو" حول فتاة صغيرة تدعى "بيبي" تعيش في عالم خيالي مليء بالحيوانات والأصدقاء، حيث تلتقي "بيبي" خلال رحلتها بالعديد من الشخصيات الجديدة، وتتعلم منهم العديد من الدروس المهمة عن الصداقة والحب والخير، وقد أعرب العديد من الأطفال وعائلاتهم الذين شاهدوا المسرحية من قبل عن إعجابهم بها، حيث أكدوا أنها تجربة لا تنسى للأطفال.

 

ويقدم لكم موقع مغترب أون لاين كافة التفاصيل حول عرض مسرحية بيكابو في ابوظبي، ومن حيث مميزات المسرحية، وتوقيت عرضها، وطريقة حجز التذاكر مع شرح بالفيديو، كما سنتعرف أيضا علي القيم الترباوية التي تقدمها المسرحية للأطفال.

مسرحية بيكابو ابوظبي

مسرحية الأطفال الغنائية بيكابو سيتم عرضها في أبوظبي، وعلي مسرح جمعية أبو ظبي للفنون الشعبية والمسرح، علي مدار ثلاث أيام، الجمعة 08 سبتمبر، السبت 09 سبتمبر، الأحد 10 سبتمبر 2023، وتتميز مسرحية "بيكابو" بالعديد من العناصر التي جعلتها تجربة ترفيهية وتعليمية مميزة للأطفال، ومن أهم ما يميز مسرحية بيكابو عن غيرها من مسرحيات الأطفال الآخري ما يلي:

  • تتميز المسرحية بالموسيقى التصويرية الجذابة التي تجذب انتباه الأطفال وتساهم في خلق أجواء من الفرح والسعادة.
  • تتميز المسرحية بالعروض المسرحية الرائعة التي يقدمها الممثلون المحترفون.
  • تساهم في إمتاع الأطفال وإبقائهم منتبهين طوال العرض.
  • تتميز المسرحية بالرسائل التربوية الهادفة التي تسعى إلى غرس القيم الإيجابية في نفوس الأطفال.


حجز تذاكر مسرحية بيكابو ابوظبي


أقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر متحف المستقبل دبي museum of the future ورسوم دخول متحف المستقبل في دبي



تذاكر مسرحية بيكابو ابوظبي

تذاكر مسرحية بيكابو ابوظبي يتم شرئها عبر الأنترنت، وقد تم طرح تذاكر المسرحية بالفعل للحجز إلكترونيآ عبر بلاتينيوم ليست، بعدد 5 فئات من التذاكر، وتبدأ أسعار تذاكر مسرحية بيكابو من 120 درهم، وتصل حتي 360 درهم إماراتي، ويمكن للجميع الان شراء تذاكر المسرحية من خلال الضغط علي هذا الرابط https://abu-dhabi.platinumlist.net/ar/event-tickets/88389/peekaboo-show?ref=njgyzjj.

 

 

تذاكر مسرحية بيكابو ابوظبي 2023

 

الأهداف التربوية التي تقدمها مسرحية بيكابو

مشاهدة عرض مسرحية بيكابو ليس لمجرد الترفيه والضحك فقط، بل أن مسرحية "بيكابو" تقدم العديد من القيم التربوية الهامة للأطفال، والتي من بينها:

  • أهمية الصداقة والحب: تتعلم "بيبي" بطلة المسرحية خلال رحلتها أن الصداقة والحب من أهم الأشياء في الحياة، فهي تلتقي بالعديد من الأصدقاء الذين يساعدونها على تخطي الصعوبات التي تواجهها.
  • الخير ينتصر على الشر: تتعلم "بيبي" أن الخير ينتصر دائماً على الشر، فهي تواجه العديد من الشخصيات الشريرة، لكنها تتمكن من التغلب عليهم في النهاية بمساعدة أصدقائها.
  • أهمية الإيجابية والأمل: تتعلم "بيبي" أن الإيجابية والأمل هما أهم أدوات النجاح، فهي تواجه العديد من التحديات، لكنها لا تستسلم أبداً وتستمر في السعي لتحقيق أهدافها.
  • أهمية التنوع الثقافي: تتعلم "بيبي" أن العالم مليء بالثقافات المختلفة، فهي تلتقي بالعديد من الشخصيات من مختلف الثقافات، وتتعلم منهم الكثير عن ثقافاتهم.


أقرأ أيضا: رابط حجز عرض لابيرل دبي La Perle في الحبتور عبر بلاتينيوم ليست platinumlist


كيفية شراء تذاكر مسرحية بيكابو ابوظبي

شراء تذاكر مسرحية بيكابو ابوظبي يتم من خلال موقع بلاتينيوم ليست ابوظبي، وعبر الرابط الإلكتروني الحصري المنشور في بداية هذا المقال، أما لمن لا يعلم كيفية حجز التذاكر من علي منصة تذاكر بلاتينيوم، فننصحة بمشاهدة الفيديو التالي، والذي يشرح الموقع بالكامل، وكيفية شراء تذاكر الفعاليات من خلاله.






 

وختامآ يجب أن نؤكد أن مسرحية "بيكابو" تعد تجربة ترفيهية وتعليمية مميزة للأطفال، فهي تقدم لهم قصة ممتعة مليئة بالموسيقى والعروض المسرحية الرائعة، بالإضافة إلى الرسائل التربوية الهادفة التي تساهم في تنمية شخصياتهم وتعزيز قيمهم الإيجابية.

 

 

أقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر سكي دبي امارات مول ski dubai عبر بلاتينيوم ليست platinumlist

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال