القائمة الرئيسية

الصفحات

مطعم لو قالا أبها الموقع والمواعيد وطريقة الحجز

مطعم لو قالا في ابها الموقع والمواعيد وطريقة الحجز

اليكم طريقة حجز مطعم لو قالا، وهو أحد أفخم وأرقي مطاعم أبها الموجودة في منطقة أبها قالا، وسنتعرف من خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين علي أسعار حجز مطعم لوقالا في ابها، ومواعيد وساعات العمل في لو قالا، وكذلك موقع المطعم وكيفية الوصول اليه من خلال خرائط جوجل، علمآ بأن مطعم لو قالا هو الفرع الرئيسي للمطعم في مدينة ابها.

حجز مطعم لو قالا ابها

حجز طاولة في مطعم لو قالا ابها يتم إلكترونيآ ومن خلال منصة تذاكر ابها بلاتينيوم، والتي من خلالها ايضا يتم حجز الكافيهات والمطاعم المتوجدة في منطقة ابها قالا، ويمكنكم حجز مطعم لو قالا في أبها بالدخول الي رابط الحجز مباشرة من هنا.

 

أما عن المطعم وما يقدمة للزائرين من تجربة طعام مميزة، فأن قائمة الطعام في مطعم لو قالا تعتبر عملاً فنيًا للطهي، حيث تتكون من مجموعة مدروسة بعناية من الأطباق المستوحاة من النكهات العالمية، ويتم إعداد تلك الإطباق عن طريق طهاة محترفين.

 

 

حجز مطعم لو قالا ابها



أقرأ أيضا: طريقة حجز مطعم لحظة لاونج أبها قالا في صيف عسير 2024

 

 

أسعار حجز مطعم لو قالا ابها

كشفت إدارة مطعم لو قالا في منطقة ابها قالا عن رسوم حجز طاولة في المطعم، حيث كان في السابق سعر حجز مطعم لو قالا في ابها 850 ريال سعودي، علمآ بأن الحد الأدني لحجز المطعم هو عدد 2 شخص، كما أن سعر الحجز يشمل طلبات المطعم، ولكن الآن قررت إدارة المطعم أن يكون الحجز مجاني.

 

ويتم حجز مطعم لو قالا أبها أون لاين، وعن طريق منصة ابها بلاتينيوم ليست، وعبر رابط حجز مطاعم ابها قالا، والذي يمكنكم الإنتقال اليه مباشرة من خلال الضغط هنا.

 

 

أسعار حجز مطعم لو قالا في ابها



مواعيد مطعم لو قالا ابها

تبدأ ساعات العمل في مطعم لو قالا ابها بداية من الساعة 01:30 ظهرآ، بينما تنتهي ساعات العمل داخل المطعم في تمام الساعة 01:30 بعد منتصف الليل.



أقرأ أيضا: طريقة حجز لامور كافيه ابها قالا في موسم صيف عسير 2024


موقع مطعم لو قالا ابها

يقع موقع مطعم لو قالا أبها في منطقة ابها قالا، ويمكن الوصول الي مكان المطعم عن طريق استخدام خرائط جوجل بكل يسر وسهولة، وذلك من خلال الضغط هنا.


وبنشر كيفية الوصول الي موقع مطعم لو قالا في ابها، اصل الي ختام هذا المقال، والذي تعرفنا فيه علي رابط حجز مطعم لو قالا في ابها، ورسوم حجز طاولة في مطعم لو قالا، ومواعيد وساعات العمل في المطعم.


أقرأ أيضا: مطعم هناف ابها قالا الموقع والمواعيد وطريقة الحجز

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال