القائمة الرئيسية

الصفحات

مطعم هناف ابها قالا الموقع والمواعيد وطريقة الحجز

مطعم هناف أبها قالا الموقع والمواعيد وطريقة الحجز

يقدم لكم موقع مغترب أون لاين كل التفاصيل حول مطعم هناف اللبناني في ابها قالا، حيث سنتعرف علي مواعيد وساعات عمل مطعم هناف أبها، وسنضع لكم رابط الوصول الي موقع مطعم هناف عبر خرائط جوجل، كما سنتعرف علي رسوم وطريقة حجز طاولة في مطعم هناف في أبها أون لاين، ومن خلال موقع حجز تذاكر الفعاليات السياحية والترفيهية في مدينة أبها السعودية.

حجز مطعم هناف أبها

مطعم هناف ابها قالا أحد أهم المطاعم في مدينة أبها، حيث يشعر الزائر منذ اللحظة الأولي له في المطعم بالسعادة من أسلوب الاستقبال والضيافة الراقية التي يتمتع بها جميع الموظفين.

 

هذا بالإضافة الي تنوع قائمة الطعام لديهم، والتي تشمل أفضل المأكولات اللبنانية، وقد تم تفعيل خدمة حجز طاولة في المطعم عبر الأنترنت، من أجل التسهيل علي رواد المطعم، ويتم ذلك بالدخول الي رابط حجز مطعم هناف ابها من خلال الضغط هنا.

 

 


حجز مطعم هناف أبها قالا



أقرأ أيضا: طريقة وأسعار حجز منتزه المسقي وزاب موسم صيف عسير 2024

 

أسعار حجز مطعم هناف ابها

كشفت إدارة مطعم هناف اللبناني في أبها قالا عن أسعار حجز طاولة في المطعم، حيث كانت في البداية رسوم حجز مطعم هناف ابها تبدأ من 50 ريال سعودي، ولكن تم الآن تعديل ذلك ليكون الحجز مجاني، ويتم الحجز أون لاين، من رابط الحجز المنشور في بداية هذا المقال.

 

أسعار حجز طاولة في مطعم هناف ابها

 

 

مواعيد عمل مطعم هناف ابها

ساعات العمل في مطعم هناف ابها قالا تبدأ من الساعة 07:00 صباحآ، ليستمر العمل في المطعم حتي الساعة 02:30 صباح اليوم التالي، يتم تقسيم ساعات عمل مطعم هناف اللبناني في ابها علي ثلاث وجبات، وجبة الافطار ووجبة الغداء ووجبة العشاء.

 

أقرأ أيضا: طريقة حجز مطعم لحظة لاونج أبها قالا في صيف عسير 2024

 

موقع مطعم هناف ابها

يقع موقع مطعم هناف اللبناني في منطقة ابها قالا، ويمكنكم الوصول الي مكان مطعام هناف ابها عبر خرائط جوجل، وذلك من خلال الضغط هنا.

 

وبنشر رابط الوصول الي موقع هناف ابها عبر جوجل ماب، نصل الي نهاية هذا المقال، حيث تعرفنا علي مواعيد وساعات عمل مطعم هناف اللبناني في ابها، ورابط ورسوم حجز مطعم هناف في ابها قالا.

 

أقرأ أيضا: طريقة حجز لامور كافيه ابها قالا في موسم صيف عسير 2024


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. سئ جداً .. لااكل ولاخدمه لا اصح به ابدا

    ردحذف
    الردود
    1. أتمني يكون تعليق حضرتك عن تجربة، وأتمني أن يقوم الزائرين بكتابة تعليقاتهم عن مطعم هناف ابها قالا إن كانت بالسلب أو بالإيجاب

      حذف
  2. بصراحة المكان جميل والخدمه رائعه ولكن انصدمت من مستوى الأكل سئ جداً ولافيه طعم مشاوي لبنانيه أبداً والمنيو يفتقر للعديد من الأصناف المنوعه وسعره غالي جداً على طعمه ولن أكرر الزياره مرة أخرى

    ردحذف

إرسال تعليق

التعليقات تمثل رأي أصحابها وموقع مغترب أون لاين يخلي مسئوليته عنها

محتويات المقال