القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة حجز مطعم لحظة لاونج أبها قالا في صيف عسير 2024

خطوات حجز مطعم لحظة لاونج أبها قالا في صيف عسير 2024

اليكم طريقة حجز مطعم لحظة لاونج أبها قالا في موسم صيف عسير 2024، الذي يعتبر أحد أهم المطاعم في منطقة أبها قالا، والذي يتميز بتقديم تجربة فاخرة وعالية الجودة لتناول الطعام المنوع والمختلف، كما سنتعرف علي أسعار حجز مطعم لحظة ابها قالا، ورابط الحجز عبر الانترنت، كما سنتعرف من خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين، علي مواعيد وساعات عمل مطعم لحظة لاونج أبها.

حجز مطعم لحظة لاونج ابها

حجز مطعم لحظة لاونج ابها قالا يتم عبر الأنترنت، حيث أعلنت إدارة كافيه ومطعم لحظة لاونج ابها عن تفعيل خدمة الحجز الالكتروني عن طريق منصة تذاكر ابها بلاتينيوم لست، حيث يمكن للجميع الآن حجز طاولة في المطعم أون لاين بكل يسر سهولة من خلال الانتقال الي رابط الحجز من هنا.


وقد تم تفعيل خدمة الحجز المسبق في مطعم لحظة ابها قالا بداية من تاريخ 02 أغسطس 2024، من أجل التسهيل علي رواد المطعم حيث يمكنهم الان حجز طاولة عبر الانترنت في الوقت واليوم المناسب، أما عن ساعات العمل في مطعم لحظة ابها قالا فتبدأ من الساعة 03:00 مساء وحتي الساعة 12:00 منصف الليل.

 

حجز مطعم لحظة لاونج ابها قالا



أقرأ أيضا: أسعار حجز خيمة فاخرة في أفضل أماكن سياحية في تنومة السعودية وطريقة الحجز أون لاين


طريقة حجز مطعم لحظة لاونج أبها

خطوات حجز طاولة في مطعم لحظة لونج أبها قالا تتم الآن أون لاين، ومن خلال منصة بلاتينيوم ابها، وعبر إتباع طريقة الحجز التالية:

  • الدخول الي موقع حجز أهم الفعاليات في أبها من هناااا.
  • اختيار لحظة لونج صالة ولاونج نموذجي.
  • قراءة المعلومات الخاصة بحجز التذاكر.
  • الضغط علي ايقونة الحجز.
  • اختيار اليوم المناسب للحجز.
  • اختيار التوقيت المناسب للحجز.
  • تحديد عدد الطاولات المطلوب حجزها.
  • النقر علي ايقونة الدفع.
  • استكمال الخطوات المطلوبة لسداد قيمة الحجز باستخدام وسائل الدفع الالكترونية.

 

خطوات حجز مطعم لحظة لاونج أبها

 

 

أقرأ أيضا: رابط حجز أبها قالا في صيف عسير 2024

 

أسعار حجز مطعم لحظة لاونج ابها

كشفت إدارة كافيه ومطعم لحظة لونج ابها قالا عن رسوم حجز طاولة في المطعم، حيث كان في البداية سعر حجز مطعم لحظة ابها تبدأ من 50 ريال سعودي، أما الآن فأصبح حجز مطعم لاونج ابها مجاني، ويتم الحجز عبر الأنترنت، ومن خلال رابط الحجز الذي نشرناه لكم في بداية هذا المقال.



وبنشر سعر الحجز في مطعم لحظة لونج ابها قالا، نصل بك عزيزي الزائر الي ختام هذا المقال، والذي تعرفنا فيه علي ساعات عمل مطعم لحظة لاونج ابها، ورابط وطريقة حجز المطعم أون لاين.


أقرأ أيضا: طريقة حجز لامور كافيه ابها قالا في موسم صيف عسير 2024

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال