القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار حجز خيمة فاخرة في أفضل أماكن سياحية في تنومة السعودية وطريقة الحجز أون لاين

سعر حجز خيمة فاخرة في أفضل أماكن سياحية في تنومة السعودية وطريقة الحجز أون لاين

اليكم أسعار حجز خيمة فاخرة تتسع الي 4 أشخاص في أفضل الأماكن السياحية في تنومة السعودية، ورابط وطريقة حجز الخيم الفاخرة في تنومة أون لاين، حيث تعتبر تنومة واحدة من أحد أهم الأماكن السياحية في أبها، والتي يأتي أليها الزائرين من جميع أرجاء المملكة العربية السعودية، كما يأتي أليها السائحين من خارج المملكة من أجل الأستمتاع بالطبيعة الخلابة التي تتميز بها، والطقس الرائع في تنومة وخصوصآ في فصل الصيف.

حجز خيمة فاخرة في أفضل أماكن سياحية في تنومة

يبحث عشاق التخييم في المناطق البرية علي أفضل أماكن التخييم خصوصآ في فصل الصيف، ولأن صقس تنومة يكون دائمآ بارد ممطر صيفآ، فأنه دائمآ ما تكون تنومة هي الوجهة المفضلة للمخيمين، وقد قام مركز هوساك للمغامرات بطرح خيم فاخرة للحجز إلكترونيآ، هذه الخيم تتسع الي عدد 4 أفراد.


حيث يتم التخييم في أفضل الأماكن السياحية في تنومة وهو منتزة الحيفة، وتتميز الخيم الفاخرة التي يوفرها مركز هوساك للمخيمين هي الخصوصية التامة، بمنتزة الحيفة، هذا المنتزه الذي يجمع بين الحياة البرية والفاخرة في ان واحد، وتكون الخيمة مجهزة بمنطقة جلوس خارجية، ومكان للشواء، وطاولة نزهة، ومشب للنار، وسلة مهملات، ودورات مياة مشتركة مخصصة للخيم الفاخرة فقط.


حجز خيمة فاخرة في تومة ابها


أقرأ أيضا: رابط وأسعار حجز مخيم المسقي ابها في موسم صيف عسير 2024

 

 

طريقة حجز خيمة فاخرة في أفضل أماكن سياحية في تنومة

حجز الخيم الفاخرة في تنومة يتم الآن عبر الأنترنت، حيث يمكن لعشاق التخييم في الأماكن البرية في أبها القيام بحجز خيمة في تنومة أون لاين، ومن خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول الي موقع حجز الفعاليات والأماكن السياحية في تنومة من هنا.
  • اختيار الخيم الفاخرة في تنومة.
  • النقر علي زر اختيار التذاكر.
  • حدد اليوم المناسب للتخييم.
  • ادخال العدد المطلوب من الخيم التي ترغب في حجزها.
  • النقر علي زر الدفع.
  • سجل الدخول علي موقع الحجز بحساب جوجل أو البريد الالكتروني.
  • قم بتعبئة بيانات وسيلة الدفع.
  • سدد قيمة حجز الخيم أون لاين.

 

خطوات حجز خيمة فاخرة في أفضل أماكن سياحية في تنومة

 

 

أسعار حجز خيمة فاخرة في أفضل أماكن سياحية في تنومة

كشف مركز هوساك للمغامرات عن أسعار حجز الخيم الفاخرة في منتزة الحيفة بتنومة السعودية، حيث يبلغ سعر حجز الخيمة الفاخرة في تنومة 1380 ريال سعودي مخصصة لعدد أربعة أشخاص، علمآ بأن الخيمة تكون مجهزة بمنطقة جلوس خارجية، ومكان مخصص للشواء، وطاولة نزهة، ومشب للنار، كما أن استلام الخيمة يكون الساعة 02:00 مساء، علي أن يتم مغادرة الخيمة في تمام الساعة 11:00 صباح اليوم التالي.

 

أقرأ أيضا: رابط وأسعار حجز اكواخ ترحاب ابها في صيف عسير 2024

 

 

رابط حجز خيمة فاخرة في أفضل أماكن سياحية في تنومة

حجز خيمة فاخرة في تنومة، والتي تقع في منتزة الحيفة يتم عبر الأنترنت، حيث يمكن الآن حجز الخيام الفاخرة في تنومة السعودية أون لاين، وذلك عبر الانتقال مباشرة الي رابط حجز الخيم البرية في تنومة من هنا.



وبمشاركة رابط حجز الخيم الفاخرة في تنومة السعودية، نصل بك عزيزي القارئ الي ختام هذا المقال، والذي من خلاله قد عرضنا عليك كافة التفاصيل حول حجز الخيام البرية الفاخرة في تنومة، من حيث الاسعار، ورابط وطريقة الحجز عبر الأنترنت.


أقرأ أيضا: رابط حجز مدهال ابها في موسم صيف عسير 2024

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال