القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط منصة خُطي للإرشاد المهني والتوجية الوظيفي سلطنة عمان khuta.om

رابط منصة خُطي سلطنة عمان khuta.om

اليكم رابط منصة خُطي للإرشاد المهني والتوجية الوظيفي في سلطنة عمان khuta.om، حيث تعتبر أول منصة وطنية إلكترونية تفاعلية للإرشاد المهني في عُمان، والتي تم تدشينها عن طريق البرنامج الوطني للتشغيل لتستهدف العديد من الفئات منها الباحثين عن عمل والموظفين ورواد الأعمال وأصحاب العمل الحر.

 

كما تستهدف أيضآ منصة خطي khuta om سلطنة عمان كل من جميع فئات الطلبة من المدرسة وحتي الجامعة، والمعلمين والأكاديميين، وأولياء الأمور أيضآ، ومن خلال موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي ما هي منصة خطي للارشاد المهني، ورابط الدخول الي منصة خُطي سلطنة عمان، وما هي البرامج التي تشملها منصة خطي.

منصة خُطي سلطنة عمان

منصة خُطي سلطنة عمان khuta.om هي أول منصة إلكترونية وطنية من إصدار البرنامج الوطني للتشغيل متخصصة في الارشاد المهني والتوجية الوظيفي، حيث كان معالي الدكتور خميس بن سيف الجابري راعيآ لتدشين منصة خطي بهدف مواكبة رؤية عُمان 2040، والتي من أؤلوياتها التعليم والإبتكار وسوق العمل والتشغيل.

 

حيث تشتمل منصة خُطي سلطنة عمان للإرشاد المهني والتوجية الوظيفي علي بيانات البرامج الدراسية والشهادات الإحترافية، كما تتضمن أيضا إستشارات مجانية وبرامج تدريبية التي تقدم دورات مهارات المستقبل، ودورات في البرامج الأكاديمية، والعديد من البارمج التدريبية الآخري.


وقد أعلن الجهاز الوطني للتشغيل في سلطنة عمان أن الهدف من وراء تدشين منصة خُطي هو إختصار الوقت والمسافات في البحث والوصول الي الأهداف، والمساعدة علي التفكير والتخطيط وإتخاذ القرار المهني.

 

رابط منصة خُطي سلطنة عمان



أقرأ أيضآ: رابط منصة مأمون للتمويل الجماعي سلطنة عمان mamun.om



التسجيل في منصة خطي للإرشاد المهني سلطنة عمان

التسجيل في منصة خُطي سلطنة عمان khuta.om يتم إلكترونيآ ومن خلال المنصة ذاتها، حيث يمكن للجميع في سلطنة عمان فتح حساب للتسجيل في موقع خطي،  وذلك من خلال الإنتقال مباشرة الي رابط التسجيل في منصة خُطي عُمان من هناااا.

 

 


رابط التسجيل في منصة خطي للإرشاد المهني سلطنة عمان



الفئات المستهدفة في منصة خُطي سلطنة عمان

كشف البرنامج الوطني للتشغيل في سلطنة عمان عن ما هي الفئات المستهدفة من وراء إطلاق منصة خطي للارشاد المهني والتوجية والوظيفي، وتلك الفئات هي كالتالي:

  • الطلبة (المدارس والجامعات).
  • أصحاب العمل الحر.
  • المعلمين والأكاديميين.
  • فئة الباحثين عن عمل.
  • رواد الأعمال.
  • الموظفين.
  • أولياء الأمور.

 

الفئات المستهدفة في منصة خُطي للإرشاد المهني سلطنة عمان

 

أقرأ أيضا: رابط منصة اجادة للتدوير الوظيفي وزارة العمل سلطنة عمان jr.ejada.gov.om

 

 

رابط منصة خطي سلطنة عمان khuta.om

كشف البرنامج الوطني للتشغيل في سلطنة عمان عن الرابط الإلكتروني للدخول الي منصة خُطي للإرشاد المهني والتوجية الوظيفي، حيث بإمكان الجميع الآن الدخول الي منصة خُطي والتسجيل فيها من هناااا.



وبنشر لينك الدخول الي منصة خُطي في سلطنة عمان، نصل بكم الي ختام هذا المقال، والذي من خلاله قد تعرفنا علي رابط التسجيل في منصة خُطي للارشاد المهني والتوجية الوظيفي، والهدف من وراء تدشين منصة خُطي.



أقرأ أيضا: رابط منصة قضاء سلطنة عمان caaj gov om

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال