القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط منصة مأمون للتمويل الجماعي سلطنة عمان mamun.om

رابط منصة مأمون للتمويل الجماعي سلطنة عمان mamun om

اليكم رابط منصة مأمون للتمويل الجماعي في سلطنة عمان mamun.om، أول منصة عُمانية للتمويل الجماعي مرخصة من الهيئة العامة لسوق المال، ومتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، كما يمكنكم التعرف من خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين علي أهم الخدمات التي توفرها منصة مأمون للتمويل، وطريقة تقديم طلب تمويل، وما هو الحدي الأدني للتمويل.

منصة مأمون للتمويل الجماعي

منصة مأمون للتمويل الجماعي mamun om في سلطنة عمان هي منصة تمويل مرخصة من الهيئة العامة لسوق المال، ومتوافقة مع أحكام الشريعة الاسلامية، وهي منصة تمكن المستفيدين من المشاركة في تمويل فواتير الشركات المعتمدة والمدققة وأوامر الشراء والمشاريع العقارية مقابل استثمار ما لا يقل عن 50 ريالًا عمانيًا.

حيث تتيح منصة مأمون للتمويل الجماعي ربحًا يتراوح من 8 الي 15٪ على الإستثمار، كما توفر منصة مأمون للشركات التي تسعى للحصول على تمويل أيضًا التقدم بطلب للحصول على تمويل أون لاين من خلال الدخول الي رابط المنصة علي شبكة الإنترنت.

وقد كشف المسؤلين عن منصة مأمون للتمويل الجماعي في سلطنة عُمان عن أن الحد الأدني للتمويل يكون 10000 ريال عماني، أما عن رسوم التمويل فتختلف بإختلاف نوع وحجم ومدة التمويل.

 

أقرأ أيضآ: رابط بوابة الدخول الموحد للخدمات الإلكترونية سلطنة عمان sso.mol.gov.om

 

التسجيل في منصة مأمون للتمويل الجماعي

التسجيل في منصة مأمون للتسجيل الجماعي في سلطنة عمان يتم الكترونيآ، ومن خلال الدخول الي رابط المنصة علي شبكة الإنترنت، حيث يتم إدخال عدد من البيانات تتمثل في الأسم، وتحديد طريقة التمويل هل يكون تمويل لشركة أم أستثمار، وإدخال بريد الكتروني فعال، ورقم الهاتف.

 

التسجيل في منصة مأمون للتمويل الجماعي سلطنة عمان


أقرأ أيضآ: رابط منصة تطوير tatwir وزارة الاسكان والتخطيط العمراني سلطنة عمان


رابط منصة مأمون للتمويل الجماعي

تم تفعيل رابط الدخول الي منصة مأمون للتمويل الجماعي في سلطنة عمان، حيث يمكن الآن الدخول علي المنصة والتسجيل فيها عبر الإنتقال مباشرة الي رابط منصة مامون من هناااا.

 

وبمشاركة رابط منصة مأمون للتمويل في سلطنة عمان، نصل بكم الي ختام هذا المقال، والذي من خلاله قد تعرفنا علي لينك التسجيل في منصة مأمون للتوصيل الجماعي المرخصة من هيئة سوق المال.


أقرأ أيضآ: رابط منصة أملاك وزارة الاسكان سلطنة عمان www.housing.gov.om

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال