القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار وطريقة حجز ليالي نجد ابها في صيف عسير 2024

أسعار حجز ليالي نجد ابها في موسم صيف عسير 2024


اليكم طريقة حجز وأسعار تذاكر ليالي نجد ابها في موسم صيف عسير 2024، حيث تعتبر ليال نجد واحدة من الإضافات الجميلة في موسم صيف عسير، ولا تقل أهمية عن مناطق سير أبها، أو حتي مدهال أبها، حيث أن ليالي نجد أبها من الأماكن الراقية والجميلة، ويوجد بها مجموعة من المطاعم منها مطعم كرسبش وبي برجر وشورما محبوب، وكبس للعصائر، ووشيل دار الشاي والقهوة ودارك فانيلا، لذا ننصحكم بزيارة المكان.

ليالي نجد ابها حجز

حجز تذاكر ليالي نجد ابها يتم إلكترونيآ، وذلك من أجل التسهيل علي المقيمين في منطقة عسير والزائرين لها في موسم صيف 2024، أو المشجعين القادمين الي ابها من أجل مشاهدة مباريات البطولة العربية للاندية، حيث يتم حجز ليالي نجد ابها إما من خلال تطبيق ماي تيبل، أو من خلال منصة حجز تذاكر فعاليات موسم صيف عسير 2024، وعبر الدخول الي رابط الحجز من هنا.



أقرأ أيضا: طريقة حجز تذاكر فعاليات وحفلات أبها في موسم صيف عسير 2024


ليالي نجد ابها حجز تذاكر



أسعار حجز ليالي نجد ابها

أسعار تذاكر ليالي نجد ابها تنقسم الي فئتين، الفئة الأولي هي تذكرة الدخول وسعرها 20 ريال في الايام العادية، بينما الويك اند بسعر 30 ريال سعودي، أما سعر حجز خيمة في ليالي نجد فيكون السعر 200 ريال سعودي.


علمآ بأن أسعار تذاكر ليالي نجد ابها تعتبر أسعار معقولة، حيث أن مكان رائع وهاديء جدا،  تستطيع الاستمتاع بصوت شلال الماء، كما يوجد مصلى، وتتوفر مطاعم وجبات الفاست فود والشورما والكوفيهات والقهوة السعودية.


أسعار حجز تذاكر ليالي نجد ابها



أقرأ أيضا: رابط وأسعار حجز فعاليات مركز هوساك للمغامرات في موسم صيف عسير 2024

 

موقع ليالي نجد ابها

تقع ليالي نجد أبها علي طريق المطار قري آل غليظ، أما لم لا يعلم كيفية الوصول الي موقع ليالي نجد ابها، فيمكنه بكل سهولة استخدام خرائط جوجل من خلال الضفط هنا.

 

 

وبمشاركة عنوان وموقع كافيه ليالي نجد ايها، اصل بكم الي نهاية هذا المقال، والذي تعرفنا فيه علي اسعار حجز ليالي نجد، وسعر حجز خيمة vip في ليالي نجد أبها، وطريقة الحجز.

 

 

أقرأ أيضا: رابط وأسعار حجز تذاكر فعاليات بحيرة السد ابها وادي ترج في موسم صيف عسير 2024



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال