القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط تحميل تطبيق سبورتيتي Sportity للايفون والاندرويد

رابط تحميل تطبيق سبورتيتي Sportity للاندرويد

اليكم رابط تنزيل تطبيق سبورتيتي Sportity للايفون عبر متجر app store، ورابط تنزيل تطبيق سبورتيتي Sportity للأندرويد عبر متجر googel play، ومميزات التطبيق، هذا وأكثر ستتعرفون عليه من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، بعدما أعلن الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية عن بث كل التفاصيل حول البطولات التي ينظمها الاتحاد من خلال التطبيق، ومن بين تلك البطولات بطولة الدراق في الرياض.

مميزات تطبيق سبورتيتي Sportity

تطبيق سبورتيتي هو تطبيق رياضي يتم من خلاله التعرف علي تفاصيل كافة الأحداث الرياضة التي تقام في السعودية والمنطقة، ويتم من خلاله التعرف علي مواعيد تلك البطولات والمتنافسين فيها، ومن بين أهم البطولات التي يغطيها برنامج سبورتيتي Sportity البطولات التي ينظمها الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.


وقد دعا الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية جميع المهتمين بسباقات السيارات والدراجات النارية الي ضرورة تحميل تطبيق Sportity من أجل متابعة كافة الاخبار والتفاصيل المتعلقة بالبطولات التي يقوم بتنظيمها الاتحاد علي مدار العام في السعودية، ومن أهمها بطولة الدراق في الرياض.

 

تطبيق سبورتيتي Sportity للاندرويد


أقرأ أيضآ: تحميل تطبيق بلينك للتوصيل blink في السعودية للايفون والاندرويد مجانآ


تحميل تطبيق سبورتيتي للايفون

تم تفعيل رابط تحميل تطبيق سبورتيتي Sportity علي متجر App Store للهواتف التي عمل بنظام ISO، حيث يمكن الآن تنزيل تطبيق سبورتيتي مجانآ للأيفون من هناااا.



أقرأ أيضآ: تحميل تطبيق ذا جروفز the groves للايفون والاندرويد


تحميل تطبيق سبورتيتي للاندرويد

تنزيل تطبيق سبورتيتي Sportity للهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد أصبح متاح الآن علي متجر Googel Play، حيث يمكنكم الآن تحميل التطبيق مجانآ من هناااا.



أقرأ أيضآ: تحميل تطبيق متجر الهلال blu store للايفون والاندرويد مجانآ

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال