القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق قناة أبو ظبي الرياضية ad sports للايفون والاندرويد

رابط تحميل تطبيق قناة أبو ظبي الرياضية ad sports للايفون والاندرويد

وفرنا لكم الرابط الرسمي لتنزيل تطبيق ابوظبي الرياضية ad sports للايفون والاندرويد، حيث يعتبر تطبيق أبوظبي الرياضية للهواتف الذكية هو أحد التطبيقات الالكترونية التابعة لشركة أبو ظبي للإعلام، وقد تم الإعلان مؤخرآ عن بث مباريات كأس العالم للأندية مجانآ عبر تطبيق ad sports والخاص بقنوات أبو ظبي الرياضية.

 

ومن خلال هذا المقال علي مغترب أون لاين سنتعرف علي مميزات تطبيق ad sports ابو ظبي الرياضية، كما سننشر لكم رابط تحميل تطبيق قناة أبو ظبي الرياضية للايفون، كما سننشر لكم رابط تحميل تطبيق قناة أبو ظبي الرياضية للاندرويد.

مميزات تطبيق ابو ظبي الرياضية ad sports

تطبيق ad sports هو التطبيق الخاص بقنوات أبو ظبي الرياضية في الإمارات العربية المتحدة، وقد قامت شركة ابو ظبي للإعلام بإتاحة تحميل التطبيق للجميع مجانآ عبر متجر جوجل بلاي لهواتف الاندرويد.

 

كما اتاحت تحميل التطبيق من علي متجر اب استور لهواتف الأيفون، ومن أول وهلة بعد فتح التطبيق علي الهاتف بعد تحميلة سستمتع بتجربة عصرية جديدة تمكنك من مشاهدة قنوات أبوظبي الرياضية كاملة ومجانآ من خلال التطبيق، في اي وقت ومن اي مكان، ومتابعة كأس العالم للأندية التي يشارك فيها أندية الأهلي المصري والجزيرة الإماراتي والهلال السعودي من العرب.

 

وكذلك متابعة دوري الخليج العربي حصرياً ومجانآ، ومتابعة العديد من البطولات الحصرية الأخرى والاطلاع على آخر الأخبار الرياضية لكل الدوريات العالمية لحظة بلحظة، وستجدون أدناه روابط تحميل تطبيق ابوظبي الرياضية للأيفون والاندرويد.

 

 

تطبيق قناة ابو ظبي الرياضية ad sports


إقراء أيضآ: تحميل برنامج totok 2021 في الإمارات للايفون والاندرويد اخر إصدار


رابط تحميل تطبيق أبو ظبي الرياضية للأيفون

تزايدت عمليات البحث عن تطبيق قناة أبو ظبي الرياضية "ad sports" بعد الإعلان رسميآ عن بث مباريات كأس العالم للأندية التي ستقام في دولة الإمارات عبر التطبيق، ولهذا وفرنا لكم رابط تنزيل تطبيق ad sports الخاص بقنوات ابوظبي الرياضية للايفون عبر  متجر app store، حيث يمكنكم تحميل تطبيق قناة ابو ظبي الرياضية للأيفون مباشرة من هناااا.



رابط تحميل تطبيق أبو ظبي الرياضية للأندرويد

تطبيق  قنوات أبو ظبي الرياضية (ad sports) من أفضل التطبيقات الرياضية في الوطن العربي، فمن خلال التطبيق ستكون دائمآ علي الاطلاع على آخر الأخبار الرياضية المحلية والعربية والعالمية، وكذلك المشاركة في منصة التطبيق التفاعلية، والإطلاع على إحصائيات مباشرة أثناء بث المباريات ومشاهدة البرامج التي تبث علي قنوات أبو ظبي الرياضية، ويمكنكم الإستمتاع بكل هذه المزايا من خلال تحميل التطبيق علي اجهزتكم الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد مباشرة من هناااا.





إقراء أيضآ: تحميل تطبيق قناة دبي الرياضية Dubai Sports للايفون والاندرويد


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال