القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط منصة "باب أجير" موسم الحج 1445 للمقيمين والسعوديين ajeer.com.sa

رابط وطريقة التسجيل في منصة باب أجير موسم الحج 1445 للمقيمين والسعوديين ajeer.com.sa

اليكم رابط منصة أجير موسم الحج 2024 1445 للمقيمين والسعوديين، وطريقة تسجيل الدخول الي باب أجير لرفع السيرة الذاتية  للراغبين في العمل بموسم الحج داخل المشاعر المقدسة، هذا وأكثر ما سنتعرف عليه من خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين، وذلك بعدما دعت وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية السعودية جميع من يرغب في العمل في موسم الحج 1445 الي الدخول الي باب أجير الحج ورفع سيرهم الذاتية عليها.

أجير موسم الحج

منصة باب أجير هي المنصة الإلكترونية التي من خلالها يتم رفع السيرة الذاتية لجميع الراغبين بالعمل من السعوديين والمقيمين في موسم الحج 1445-2024 داخل المشاعر المقدسة، للحصول علي تصريح أجير الحج.

 

 

حيث دعت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في السعودية كل من يرغب في العمل في موسم الحج لهذا العام 1445هـ 2024 ميلادي داخل المشاعر المقدسة من السعوديين والمقيمين، على سرعة رفع السير الذاتية الخاصة بهم علي "باب أجير"، كما يمكن الإستفادة من خدمة "أجير الحج" إلكترونيًّا عبر الرابط المنشور في نهاية هذا المقال.

 

 

حيث يجب علي الراغبين في العمل في موسم الحج 2024 داخل المشاعر المقدسة من السعوديين والمقيمين رفع سيرهم الذاتية في منصة باب أجير، وهذه الخدمة توفر للمنشآت إمكانية إصدار تصاريح العمل وتوظيف المواطنين والوافدين بشكل مؤقت، كما يسمح لها بعرض الوظائف الشاغرة في موسم الحج، كما تتيح للباحثين عن عمل في موسم حج 1445 استعراض الفرص الوظيفية علي المنصة والتقديم عليها.

 

 

باب أجير موسم الحج

 

أقرأ أيضآ: برنامج العمل المرن mrn.sa وزارة التنمية الاجتماعية منصة العمل الحر

 

طريقة التسجيل في باب أجير موسم الحج 2024

للعمل في موسم الحج هذا العام 1445-2024 يجب الحصول علي تصريح أجير الحج، والتصريح متاح للمواطنين والمقيمين علي حد سواء، ويتم الحصول علي تصريح "أجير الحج" إلكترونيآ، من خلال التسجيل في منصة باب أجير، من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الإنتقال الي منصة باب أجير.
  • النقر علي زر تسجيل الدخول.
  • ستفتح صفحة تسجيل الدخول علي منصة قوي.
  • يتم تسجيل الدخول من خلال البريد الإلكتروني أو رقم الهوية أو كلمة المرور.
  • أما في حال عدم وجود حساب علي منصة قوي فيمكنكم إنشاء حساب جديد من هنا.

 

التسجيل في منصة باب أجير موسم الحج 1445


 

أقرأ أيضآ: طريقة التسجيل في بوابة العمل عن بعد للعامل وأصحاب الأعمال teleworks.sa


رابط باب أجير موسم الحج ajeer.com.sa

قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية بتفعيل رابط أجير الحج، للراغبين في الحصول علي تصريح أجير للعمل في موسم الحجز 2024-1445 من السعوديين والمقيمين، حيث يمكن الدخول مباشرة الي رابط منصة أجير موسم الحجز من هنا.


وبمشاركة رابط منصة باب أجير موسم الحج 2024، نصل بك عزيزي الزائر لموقعنا لختام هذا المقال، والذي من خلاله قد تعرفنا علي كيفية التسجيل في باب أجير للحصول علي تصريح العمل في موسم الحج 1445.



أقرأ أيضآ: وظائف جمعية الوداد لرعاية الأيتام alwedad sa للرجال والنساء وشرح طريقة التقديم علي وظائف جمعية الوداد لرعاية الايتام 1445




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال